X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
24/06/2021 - 04:00:15 pm
ما الذي يجعل مياه الشرب طيّبة أكثر؟

ما الذي يجعل مياه الشرب طيّبة أكثر؟

لقد علّمونا في المدارس بأن الماء ليس له لون، ولا طعم ولا رائحة. ولكن هيّا نعترف، بأن مياه الشرب من بار المياه تامي4 أطيب من غيرها!

إذًا، ما الذي يجعل طعم المياه أطيب؟ تامي4 تجيبكم:

الإحساس بطعم معيّن في مياه الشرب يدلّ على وجود مواد عضوية، معادن ثقيلة وأملاح داخلها. هذه المواد تتغلغل إلى المياه من مصادر خارجية: شبكة المواسير البيتية، مصادر زراعية وأحيانًا تتواجد بشكل طبيعي في المياه الجوفية. حتى ولم تكن ضارة، إلا أنها تؤثر على طعم المياه بدون شك.

مطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم، tami4maze™، والذي تجدونه في كل بار مياه من تامي4، يعالج كل قطرة ماء بحيث يحسّن طعم المياه.

كما يهتم مطهر مياه tami4maze™، بتنقية المياه بنسبة 100% من الكلور، وبالمقابل يحافظ على الأملاح الضرورية فيها، وهكذا يضمن لكم طعمًا طيبًا للمياه.

وماذا أيضًا؟

مطهّر المياه في بار تامي4 يعمل على تكنولوجية تمنع تراكم التكلّس وتقلّل -بنجاعة وفعّالية-من وجود جزيئات بحجم 1 ميكرون، الأمر الذي يرتقي بطعم المياه كذلك. ولكون بار المياه تامي4 يفي بالمعايير العالمية والصارمة فهو يضمن معالجة بأعلى جودة للمياه.

بالإضافة لمزايا بار المياه نفسه، أنتم أيضًا يمكنكم المساهمة والتحكم في جودة وطعم المياه التي تحصلون عليها: مع المواظبة على استبدال مطهّر المياه في الوقت المناسب، تحافظون على الطعم الطيب، ومع اختياركم لدرجة حرارة المياه المناسبة لكم، يحصل كل فرد من عائلتكم على الطعم المرغوب تمامًا.

ماذا تنتظرون؟ تقدّموا الآن لبار المياه تامي4 وكل العائلة ستشرب مياها بجودة أعلى وطيبة أكثر!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت