X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/06/2021 - 04:07:48 pm
ماركة العناية بالجسد والرّوح Rituals Cosmetics

ماركة العناية بالجسد والرّوح

Rituals Cosmetics

تصل إلى حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري

يسرّ وتفخر حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري أن تطلق ماركة العناية بالجسم والروح الرائدة والمحبوبة- Rituals Cosmetics!

الماركة الأولى في العالم التي دمجت بين مستحضرات التجميل للجسم ومستحضرات تجميل للمنزل.

للماركة منتجات عديدة للعناية بالجسم، شموع معطّرة، عيدان معطّرة، تشكيلة أنواع شاي، مواد عناية طبيعية، مكياج مصنوع من أملاح فاخرة، إضافة إلى مجموعة soulwear العصرية. استطاعت الماركة أن تحوّل اللحظات الاعتيادية إلى لحظات مهمّة.

هذه المنتجات موجودة في كل مكان: في أي لحظة، من كل يوم، تنتظر من يكتشفها، حريصة على مشاركة الجمال بداخلها. إنها اللحظات التي قد تبدو بلا معنى والتي نميل جميعًا إلى التغاضي عنها.

تكشف Rituals عن هذه اللحظات وتذكّرك بتجربتها بفرح. سواء كنتم تستحمّون لفترة طويلة أو تخلقون جوًا منزليًا برائحة البخور الآسيوي الغنية، فإن Rituals تتيح لكم أن تجدوا السعادة في أصغر الأشياء.

كل واحد من الـ400 منتج مستوحى من تقاليد الشرق العريقة.

افتتحت أول حانوت لـ"ريتوالز" عام 2000 في أمستردام، ثم تلتها عدة فروع في معظم المدن الكبيرة مثل لندن، باريس، ليشبونا، برلين ونيويورك.

تنتشر فروع الماركة في أكثر من 730 حانوتا، وأكثر من 2400 حانوت داخل حانوت و4 مراكز استجمام في 29 مدينة حول العالم.

ويشار إلى أن حوانيت الماركة تتوسّع لتصل إلى شركات الطيران، السفن، وحتى الفنادق. كما تشهد ارتفاعا ملحوظًا في حوانيت الديوتي فري، مع أكثر من 140 سفينة سياحية، 10 شركات طيران مختلفة وعدد من المطارات حول العالم.

مجموعات العناية التي يتم طرحها في المرحلة الأولى في حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري:

RITUAL OF AYURVEDA – مجموعة ترتكز على الفلسفة الهندية. وتعني فن العيش القديم بحكمة من خلال مجموعة منتجات للعناية بالجسم تساعدك بالحفاظ على التوازن بين الجسد والروح.

RITUAL OF DAO- مجموعة ترتكز على الفلسفة الصينية القديمة، التي تؤكّد على العيش بوئام وإيجاد التوازن بين الين واليانج. هذا التوازن يمنح صاحبه تناغمًا واحساسًا بالكمال. نصيحتنا: خفّفوا وتيرة حياتكم، احصلوا على حمّام دافئ واستخدموا منتجات ريتوال أوف تاو، الطريقة الأمثل للوصول للسلام الداخلي والاسترخاء.

RITUAL OF HAPPY BUDDHA- قبل 1100 عام، في الصين القديمة كان بوذا الضاحك راهبًا يبعث الضحك والسرور لكل من يصادفه. وعلى مرّ السنين، أصبح يعتبر حكّ بطن بوذا الضاحك علامة لجلب الحظ والازدهار. ترسّخ هذه المجموعة-ريتوال أوف هاپي بوذا-رموز هذا التقليد. وترتكز روائحها على البرتقال والأرز. استخدامك لهذه المنتجات سيضفي على يومك جرعة من السعادة كل يوم.

RITUAL OF SAKURA- طقس هانامي الياباني العريق هو عادة متبعة في اليابان وتتمثّل في تأمّل منظر زهور الكرز- الساكورا وهي تتفتّح. كما في الحياة، يجب الاحتفال باللحظات الجميلة طالما تتوفر. استخدامك لمنتجات ريتوال أوف ساكورا سيذكرك بتفتّح أشجار الكرز لتحتفل بكل يوم كبداية جديدة.

منتجات Rituals متوفرة في حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت