X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
30/06/2021 - 03:13:51 pm
تعيين جوي برچشتاين رئيسًا ومديرًا عامًا لشركتي - سابرا - وأوبيلا

تعيين جوي برچشتاين رئيسًا ومديرًا عامًا لشركتي "سابرا" و"أوبيلا"

 

أعلن مدير عام مجموعة شتراوس، جيورا بارديعا، اليوم، عن تعيين جوي برچشتاين، رئيسًا ومديرًا عامًا لشركتيّ السلطات والصلصات العالميتين "سابرا" و"أوبيلا". وسوف يبدأ برچشتاين بمزاولة مهام عمله في بداية شهر آب 2021، وذلك خلفًا للسيد تومر هربز الذي أعلن عن نيته الخروج لإجازة لمدة عام، بعد 3 سنوات من إشغاله لهذه الوظيفة و11 عاما من العمل في مجموعة شتراوس.

عمل برچشتاين قبل مجيئه إلى شتراوس في شركة منتجات التنظيف والوقاية الصديقة للبيئة seventh generation التابعة لشركة يونيليڨر. انضمّ برچشتاين للعمل فيها عام 2011 وأصبح مديرها العام سنة 2017.

ومنذ تولّيه المنصب وهو يقود المنظمة من نجاح إلى آخر، حيث ضاعف مدخولات الشركة ووسّع نشاطها لأكثر من 30 دولة، وبالمقابل، بنى للشركة شهرة في مجال الاستدامة.

برچشتاين هو خريج إدارة أعمال من جامعة غرب اونتيريو، بدأ مسيرته المهنية في مجموعة P&G ثم عمل بمناصب إدارية أخرى في شركة المشروبات مولسون وشركة دياجو.

"نستقبل اليوم جوي الذي ينضم إلينا في شركة "سابرا"، يقول بارديعا ويضيف: "كونه مديرًا أحدث العديد من التغييرات في مسيرته المهنية، وفي وظيفته الأخيرة تحديدًا، في شركة seventh generation. أنا على ثقة بأن جوي سيقود سابرا وأوبيلا نحو المزيد من الازدهار والتطور، من خلال دمجه بين التزامه للاستدامة، المسؤولية الاجتماعية والتغذية الصحية والمتوازنة ".

وقال جوي برچشتاين بدوره: " لدينا فرصة رائعة لتلبية احتياجات الزبائن من خلال مأكولات لذيذة ومتاحة. كمعجب قديم لشركة سابرا، فإنني متحمس للعمل مع طاقم الشركة والبدء في تطوير إحدى ماركات الغذاء الرائدة في العالم والتي ترتكز على النباتات في منتجاتها".

سابرا وأوبيلا هما بملكية مشتركة لمجموعة شتراوس وبيبسيكو، اللتين تطوّران، تنتجان، تبيعان، تسوّقان وتوزّعان صلصات ومنتجات للدهن باردة وترتكز على النباتات (planet based)، وهي منتجات صحّية، لذيذة وبسعر مريح لكل جيب. يشار إلى أن الشركات المذكورة تنشط في الأسواق التي تهتم بإيجاد حلول غذائية مستدامة وبجودة أفضل. "سابرا" تعمل في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، و"أوبيلا" تعمل في المكسيك، استراليا، نيوزلندا وغرب أوروبا.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت