X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/07/2021 - 03:14:03 pm
رايحين نقابل الـBoss في الديوتي فري

"رايحين نقابل الـBoss" في الديوتي فري

تحت شعار"رايحين نقابل الـBoss"، أطلق الديوتي فري James Richardson العطر الرجّالي الجديد Boss Bottled United Eau de Parfum ،بقنينة معدنية جذّابة وباللون الرّمادي الداكن، وذلك خلال مؤتمر صحفي خاص، بمشاركة نخبة من الصحفيين ونجمي كرة القدم ،بيرم كيّال، وحارس عرين اتّحاد أبناء سخنين، محمود قنديل، وبدعوة من السيّدة سوزان مزّاوي، المديرة العامة لمكتب مزّاوي للإعلام والنشر والوجه الإعلاني للديوتي فري في المجتمع العربي والمؤثّرة الإجتماعية. وفي سياق كلمتها خلال الحفل أكّدت السيدة مزاوي على أهمّية الشراكة بين القائمين على حانوت الديوتي فري وبين المجتمع العربي، خاصة وأن الديوتي فري هو مكان رائع لتلاقي الثقافات والحضارات بتعدّديّتها ويمرّ فيه يوميًا مئات آلاف المسافرين من كل أقطار العالم، ويوفّر متعة الشراء.

وقالت مزّواي : "يسرّنا ويشرّفنا حضور اللاعبين الكرام والصحفيين الأعزّاء  إلى هذا الحفل المميّز لإطلاق عطر Boss . اختيارنا للمشاركين لم يكن بمحض الصدفة، بل جاء متناغما مع وحي العطر الجديد الذي يسلّط الضوء على أكثر لحظات الإحتفال والسعادة في الرياضة، لا سيّما وأنّ عددًا من لاعبي كرة القدم المشهورين حول العالم شاركوا في الحملة الدعائية للعطر الذي يحتفي بمفهوم اللعب الجماعي ويجمع بين سِحر العطر الرياضي ودفء وأناقة توقيع عطر Boss Bottled الخالد".

وشارك في الحفل كل من: السيد أمنون تيچوري، المدير العام لجيمس ريتشاردسون، عادي مزراحي، مديرة التسويق، يائير ڨايس، نائب المدير العام لتجارة العطور ومستحضرات التجميل، وألون سيڨان، نائب المدير العام للمبيعات والحوانيت.

ورحّب القائمون على حانوت الديوتي فري بالمشاركين في حفل إطلاق العطر الجديد، لافتين إلى مدى سعادتهم وسرورهم بعودة  الحياة إلى   مجاريها ومعاودة إجراء لقاءات واحتفالات في الحانوت بعد عامٍ من الصّمت جرّاء  الكورونا، وأكّدوا على أنهم يتوقون إلى تعميق العلاقة مع المجتمع العربي.






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت