X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
07/07/2021 - 01:06:36 pm
شتراوس مايم وتامي4 تطلقان الجيل القادم من بارات المياه في البلاد

شتراوس مايم وتامي4 تطلقان الجيل القادم من بارات المياه في البلاد

بعد عملية تطوير دامت 3 سنوات، شتراوس مايم تطلق سلسلة بارات مياه جديدة:

متطوّرة، ذكية، بتصميم جذاب ويمكن تشغيلها عن بُعد

شتراوس مايم تجلب لكم أحدث التطويرات في مجال بارات المياه في البلاد، وتطلق سلسلة بارات مياه حديثة تركّز على احتياجات الزبائن وتوفّر لهم إمكانية التمتع من خصائص استخدام تمّت ملاءمتها شخصيًا لأفراد العائلة، تشمل ذكاءً اصطناعيًا يتيح لبار المياه "تعلّم" عادات الاستخدام والتصرف بحسبها. في السلسلة نموذجان: tami4edge و Tami4edg+

مدير عام شتراوس، رونين زوهار يقول: "كوننا شركة مياه وضعت نصب عينيها تشجيع استهلاك المياه كل يوم من جديد، وتقود في هذه الأيام سوق بارات المياه في البلاد، يسرّنا أن نقدم لزبائننا تجربة شرب متطورة تلبّي احتياجاتهم المتغيّرة التي طالما عبّروا لنا عنها. بفضل الخبرة التكنولوجية، فهم عميق في مجال المياه والشغف للابتكار، نطلق اليوم سلسلة بارات tami4edge ومن المتوقع إطلاق منتجات أخرى خلال العام الجاري لتوسيع استخدامات بار المياه. انه لفخر كبير لنا أن تصبح تامي4 جزءًا لا يتجزأ من الاستخدامات اليومية لأكثر من 700 ألف مستخدم ومصالح في البلاد، ونعتبر هذه المسألة مسؤولية كبيرة للاستمرار بتقديم أفضل الخدمات لزبائننا".

عملية تطوير موجّهة للزبائن

عملية التطوير التي دامت 3 سنوات أجراها خبراء شتراوس مايم بالتعاون مع شركة W.I.K الألمانية، وارتكزت على دراسة* لتوقّعات الزبائن من بار المياه، ثم تمت ترجمة نتائج الدراسة إلى وظائف متعدّدة في السلسلة الجديدة. بحيث أن:

  •  25% من الزبائن عبّروا عن رغبتهم بالحصول على بار مياه أصغر حجمًا.
  • يعتقد 75% من الأهالي أنه من الضروري تمكين الأولاد من صبّ المياه بمفردهم، وأن 51% من الأولاد (في عمر 3-12) يصبّون المياه دون مراقبة. لهذا يوفّر Tami4edg+ إمكانية صب المياه بصورة آمنة بواسطة زر خاص.
  • 70% من الزبائن صرّحوا أن لكل فرد من أفراد العائلة عادات شرب مختلفة، ولهذا يمكن تحديد مواصفات كوب الشرب وفقًا لكل مستخدم بواسطة تطبيق Tami4edg
  • حوالي نصف الزبائن يدّعون أنهم معتادون على الاستيقاظ في الليل لشرب المياه، لهذا هناك مستشعر إضاءة في Tami4edg+ يعمل عند الاقتراب اليه بشكل أوتوماتيكي.
  • 50% من الزبائن صرّحوا بأنهم يستخدمون مياه تامي4 للطبخ والخبز، ولهذا نجد بارات تامي4 الجديدة بتصميم خاص يُمكّنكم من تعبئة الطناجر والأباريق بسهولة.
  • 34% كان بودّهم لو استغرقت عملية غلي المياه مدة أقصر، ولهذا يحمل Tami4edg+ خاصيّة مبتكرة: "يتعلّم" بار تامي4 عادات شرب المياه الساخنة لأفراد العائلة ويقوم بغليها في مواعيد محدّدة وبشكل أوتوماتيكي.

تعمل سلسلة بارات المياه Tami4edg على تكنولوجية ترتكز على IoT يمكن ربطها بشبكة الانترنت البيتية والتحكم بخصائص بار المياه عبر تطبيق خاصّ عن بُعد. بفضل التقنية الذكية يستطيع مستخدمو بار المياه الحصول على معلومات حول استهلاك المياه، وتلقّي اشعارات حول خلل تقني أو ضرورة تبديل مطهّر المياه ولمݒة الـ UV، مباشرة إلى المنطقة الخاصة في تطبيق edge. كما يمكن لبار المياه الذكي تعلّم عادات الاستهلاك والقيام بعمليات عديدة مثل غلي المياه بشكل أوتوماتيكي في ساعات الاستهلاك الشائعة. للتعرّف على عادات شرب كل فرد من أفراد العائلة والحصول على ما يريده كل واحد من نفس الجهاز، يمكن تحديد 8 بروفيلات لكل منها خصائصها. وهكذا يحصل كل فرد على كوب المياه الذي يحبه، بدرجة الحرارة والكمية التي حدّدها مسبقًا. بارات مياه تامي4 الجديدة أصغر بـ20% من بارات المياه الموجودة حاليًا، مصمّمة بشكل عصري وتمت ملاءمته لاستخدامات البار وبعدة ألوان.

*أجري البحث عدة مرات بين السنوات 2016-2019 بواسطة شركة سابيو في إطار بحث هدف لتحديد وتشخيص الاحتياجات.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت