X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/07/2021 - 06:09:26 pm
ودّيون لقطاع المصالح بنك مركنتيل يستمرّ بالتميّز كبنك

ودّيون لقطاع المصالح

بنك مركنتيل يستمرّ بالتميّز كبنك ودّي للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة

نشرت وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، نتائج مؤشّر ودّية البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة لعام 2020، والتي تبيّن منها حصول بنك مركنتيل على علامة أعلى من الـ90 لهذا العام أيضًا.

مؤشر الودّية الذي تنشره وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، ويؤكّد على تميّز بنك مركنتيل في ودّية المصالح، يعتمد على المعطيات المالية التي تنشرها البنوك، واستطلاع رأي حول رضا المصالح عن الخدمات التي تحصل عليها من البنوك، واستبيان أجرته الوكالة في أوساط مستشارين ماليين ومدقّقي حسابات ومستشاري ضرائب الذين يساعدون المصالح التجارية في الحصول على الخدمات المختلفة من البنوك.

المعايير التي يتكوّن منها المؤشر: حجم الائتمان للمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة من مجمل الائتمان التجاري، الفائدة نسبةً لمخاطر الائتمان للمصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة، نسبة الربحية من المدخولات التي ليست من الفائدة، واستطلاع رأي حول رضا المصالح عن   البنوك، واستطلاع لمستشارين الماليين حول البنوك.

تدلّ نتائج المؤشّر أن بنك مركنتيل، الذي يولي أهمية كبرى لتطوير القطاع التجاري في البلاد، حصل على تصنيف عالٍ كأكثر البنوك ودّية للمصالح الصغيرة والمتوسطة. كما يتبيّن من المؤشّر حصول بنك مركنتيل على المرتبة الأولى في مؤشّر نسبة الائتمان والعمولات للمصالح الصغيرة، وبهذا يؤكد المؤشّر على أن بنك مركنتيل هو البنك الذي يمنح نسبة الائتمان الأعلى للمصالح التجارية الصغيرة من بين مجمل المصالح.

تعقيب البنك على التصنيف: "التدريج العالي للبنك في المؤشّر هو دليل على الأهمية القصوى التي يوليها البنك لدعم المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة. بنك مركنتيل يعتبر المصالح التجارية مفتاح نموّ وازدهار الاقتصاد في البلاد، ولهذا يحرص على توفير الخدمات المصرفية في كل وقت وبمهنية وكفاءة من خلال تقديم خدمات بامتياز".




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت