X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
22/07/2021 - 05:58:51 pm
هذا الصيف نحافظ على الرّشاقة: Get your summer Shape

هذا الصيف نحافظ على الرّشاقة: Get your summer Shape

قد يشكّل الارتفاع بالوزن في منطقة البطن والخاصرتين مشكلة صحية للبعض. يبدو أن لديكم عادات غذائية غير صحية، على الأرجح هي عادات لا تعيروها أهمية ولكنها المسبب الرئيسي لارتفاع الوزن بشكل مستمر. إليكم أسباب أخرى لم تخطر على بالكم لارتفاع الوزن، وكيف نتخلص من هذه العادات السيئة التي تؤدي للسمنة.

في بحث تداخلي أجري على الصنف البروبيوتيك ™B-420 تم توزيع مجموعات بشكل عشوائي لمشاركين يعانون من السمنة الزائدة، مجموعة تلقت الصنف البروبيوتيك ™B-420 ومجموعة حصلت على علاج وهمي (فلتسابو). استمر البحث 6 شهور، حافظ من خلالها المشاركون على نفس العادات الغذائية التي اتّبعوها من قبل. نتائج البحث دلّت على أن تناول البروبيوتيكا التي تحتوي على ™B-420 أدّت إلى:

انخفاض في استهلاك السعرات الحرارية اليومية

انخفاض محيط الخاصرتين بـ1.4 سم

منع الارتفاع بالوزن وكتلة الدهون

أمور عليكم معرفتها:

1.         للبكتيريا البروبيوتيك تأثير على عمل وصحّة الجهاز الهضمي، تركيبة البكتيريا يمكنها أن تؤثر على التفضيلات الغذائية وبالتالي على وزن الجسم.

2.         البكتيريا البروبيوتيك ™B-420 الفعالة في جهاز الهضم تؤدي إلى ارتفاع إفراز هورمون GLP1 المسؤول، ضمن أمور أخرى، عن الإحساس بالشبع وانخفاض استهلاك السعرات الحرارية.

3.         للألياف الغذائية أهمية كبيرة في عملية خسارة الوزن، فهي تساعد على الشعور بالشبع، كما أن الألياف الغذائية ® NUTRIOSE  فحصت وتبين أنها تساعد على خسارة الوزن.

فما الذي يُنصح بفعله؟ تناول الأغذية الغنية بالبكتيريا البروبيوتيك، مثل اليوغورت والخضروات المخللة، كما يمكن تناول مضافات بروبيوتيك تحتوي على بكتيريا "صديقة".

*انتبهوا للبكتيريا الجديدة المعروفة باسم B420 

وعليه، في هذا الصيف نحافظ على الرّشاقة بمساعدة SHAPE. المُكمّل الغذائي SHAPE من ألتمان، الوحيد مع البكتيريا الصديقة B-420™.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت