X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
26/07/2021 - 02:48:31 pm
زوغلوبك تقدّم: أفكار لوجبات طعام سهلة التحضير

زوغلوبك تقدّم: أفكار لوجبات طعام سهلة التحضير لتناولها في مكان العمل

في بلادنا نحن معتادون على العمل لساعات طويلة، ولهذا السبب لا يواظب الكثيرون منّا على تناول وجبة بيتية منتظمة خلال عملهم ويطلبون الوجبات الجاهزة المكلِفة، أو يُسخّنون ما تبقى لهم طعام من آخر الأسبوع. الأمر ليس صحّيًا وغير ممتع.

لهذا السبب، زوغلوبك تقدّم لكم أفكارًا لوجبات لذيذة يمكن تحضيرها مسبقًا أو في مكان العمل، بسرعة وبسهولة. إليكم 4 اقتراحات:

خضروات مقلّية مع لحم بقروجبة غنية ملوّنة وسهلة التحضير، يمكن تحضيرها في الصباح قبل خروجكم للعمل .

نقوم بقلي الخضروات التي تُحبّونها بعد تقطيعها مثل: البصل، الكوسا، الجزر، الفليفلة الحلوة بكل الألوان، فليفلة حارة وملفوف- في مقلاة ونضيف إليها شرائح كتف بقر مع صلصة صويا وتشيلي حار أو أي صلصة أخرى تُحبّونها.

سلطة بسطرامة- اختيار رائع لمن يحبّون تحضير وجبة سريعة. خذوا معكم خضروات للسلطة ويمكن إضافة أوراق الخس او أي نباتات تحبّونها مع إضافة مكسرات مثل الجوز واللوز. قطّعوا شرائح بسطرامة لقطع طويلة، أضيفوا الحامض، زيت الزيتون، الملح، بهار فلفل مع قليل من الطحينة . نخلطها معًا جيدًا ونحصل على سلطة جاهزة مغذية وصحيّة.

سلطة غنيّة مع شنيتسل رقيق – وجبة لذيذة، مشبعة وغنيّة. يمكن تسخين شرائح الشنيتسل بالتوستر (جهاز التحميص) أو الميكروويف لكي تكون مُقرمشة أكثر. بينما يتم تسخين الشنيتسل، نقطّع 3 حبّات خيار و 3 حبات بندورة وحبتين من الجامبا بألوان مختلفة، ونصف رأس فجل وحبّة بصل بنفسجي لقطع صغيرة (طبعًا الكميات حسب رغبتكم وبالامكان اضافة خضروات أخرى حسب الرغبة).  نبهّر بالملح، الفلفل، السماق، القليل من زيت الزيتون ونصف حبة حامض والزعتر. نخلطها جيدًا ثمّ نضيف شرائح الشنيتسل وهكذا نحصل على وجبة غنية بالفيتامينات من الخضار والبروتينات من الدجاج، كل هذا خلال 15 دقيقة من التحضير.

شنيتسل الذّرة والخضار- إنها الوجبة المفضّلة لدى الأولاد، والكثير من الكبار أيضًا يحبونها. بما أنها سهلة التحضير، فتعتبر الوجبة المثالية لنأخذها معنا للعمل. بامكانكم تحضير إضافات إلى جانب الشنيتسل مثل الأرز أو البرغل أو الكيناوا أو أي شيء آخر تحبّونه معه. أو بامكانكم أن تحضروا رغيف خبز وتضعوا الشنيتسل بداخله كساندوش مع إضافة خضار وخيار مخلّل أو أي شيء آخر تحبونه.

صحّة وهنا من زوغلوبك!










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت