X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
04/08/2021 - 10:28:43 am
 الفرنسية في البلاد! NARS

 الفرنسية في البلاد! NARS

افتتحت شركة ليليت كوسميتيكا مؤخرًا الحانوت الأولى في البلاد لماركة NARS الفاخرة في كنيون رمات أڨيڨ.

تجدون في الحانوت 4 محطّات للمكياج، إلى جانب المحطّة الافتراضية التي تمنحكم إمكانية تجريب مستحضرات NARS عبر الانترنت. كما تُعرض خدمة الاستشارة الشخصية والماكياج، يشمل مظهر الماكياج الكامل للمناسبات يقدمه لكم طاقم من الخبراء.

شركة مستحضرات التجميل الفرنسية NARS متخصّصة في العناية بالبشرة وقد أسّسها الفنان والمصوّر الفوتوغرافي فرانسوا نارس عام 1994، الذي عمل طيلة 25 عامًا على جعلها شركة عصرية، جريئة وأيقونية.

تتبنّى NARS الإبداع الفني من خلال نهجٍ غاية في الإبداع والابتكار للجوانب الجمالية وأصبحت اليوم معروفة بألوانها الجذّابة الآسرة ونصائح الفنان الهامة الملهمة، وغدت "نارس" العلامة المفضلة لمنتجات الماكياج فائق التطور وأطقم الهدايا الاستثنائية.

تعرض NARS في البلاد تشكيلة المنتجات الأكثر مبيعًا للماركة، كما وتطلق منتجات جديدة:

BRONZING POWDER إطلالة سمراء فورية، مزيج برونزي ناعم من الكريم والبودرة مع لمسة نهائية ناعمة ودرجة تسمير خفيفة. يمتزج الملمس السائل والحريريّ بسلاسة مع البشرة بينما يتغلغل فيها، ويقلل من ظهور المسام، ويوحّد لون البشرة.

BLUSH يوفّر أحمر خدود NARS الأكثر مبيعًا المفضّل لدينا مظهر خد خفيفا وطبيعيا بلمسات نهائية مطفية ولامعة. تضمن الأصباغ الدقيقة بنسيج بودرة دقيقة استعمالًا ناعمًا لا يُقاوم.

RADIANT CREAMY CONCEALER كونسيلر كريمي حائز على جوائز، الأكثر مبيعًا في أميركا! متعدّد الاستخدامات لإضفاء إشراقة، وتصليح عيوب بشرتك وتحديدها وإبراز ملامحك ومنحك وجها مثاليا. يعزز الكونسيلر بريق البشرة، مثالي لكافة أنواع البشرة ويُخفي العيوب والخطوط والتجاعيد والهالات السوداء وعلامات التعب على الفور. توفر تركيبته خفيفة الوزن القابلة للمزج والمرطّبة الناعمة للغاية تغطية متوسّطة إلى كاملة وطبقة نهائية طبيعية مشرقة.

SOFT MATTE COMLETE CONCEALER كونسيلر لمنح تغطية كاملة بتركيبة كريم خفيفة وخالية من الزيوت، يخفي العيوب ويمنح البشرة مظهرًا ناعمًا مع لمسة نهائية ذات مظهر طبيعي ناعم. تحتوي تركيبة التنعيم خفيفة التركيز على بودرة توزيع مثالية البشرة لإخفاء العيوب بفعل كرات توزيع الضوء. توفر التركيبة ثباتا طوال اليوم ومستوى عاليا من التغطية ولا تكون قشرة على البشرة. غنية بمواد للعناية بالبشرة، مثل ببتيدات تعزيز الكولاجين وحمض الهيالورونيك، التي تقلّل من ظهور التجاعيد والمسام بمساعدة البشرة لتبدو ممتلئة بمرور الوقت. يوفر كوكتيل من المواد المضادة للأكسدة مثل الفيتامينات A C E حماية يومية.

MATTE COMPLELTE FOUNDATION SOFT ميك أب ماط بتغطية كاملة لتستمتعي طيلة 16 ساعة من التغطية الطبيعية والخفيفة. تتميز هذه التركيبة بقابلية دمج لتندمج على بشرتك بمظهر طبيعي للغاية، دون أي تكتّل أو جفاف أو ثقل أو ترك البشرة بمظهر يشبه القناع، حيث تتميز بمزيج فريد يجمع بين الأساس نصف الشفاف والأصباغ الدقيقة المغلفة بالأحماض الأمينية والمساحيق المعدنية الموازِنة للون البشرة وذلك لمحاكاة لون البشرة الطبيعي والحصول على أقرب درجة له.

 CLIMAX EXTREME MASCARA تقدّم لك ماسكارا كلايماكس إكستريم سماكة وكثافة قصوى، لا تضعيها مقلوبةً. تصل كلايماكس ذروتها مع الحجم الأكثر دراماتيكية حتى الآن -في طبقة واحدة فقط. يمنحك المركب الجديد الغني بالصباغ وفرشاة الشعر ذات الشعيرات المضلّعة XXXL حجمًا مذهلاً مع الصباغ الأسود المشابه للاتكس من الجذر إلى الحافة. حجم أقصى بأقلّ جهد.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت