X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
17/08/2021 - 03:06:09 pm
استطلاع جديد: نصف مليون إسرائيلي يتناولون بدائل اللحم مرّتين

استطلاع جديد: نصف مليون إسرائيلي يتناولون بدائل اللحم مرّتين،

على الأقل، في الأسبوع. 21% من البالغين في البلاد – وتحديدًا الأكاديميين والنساء 

يدرجون على استهلاك بدائل اللحم مرّة واحدة- على الأقل- في الشهر.

شركة "ديپلومات" توسّع تشكيلة منتجات Beyond Meat وتُبشّر المستهلكين بتوفّر هذه المنتجات في أكثر من 700 نقطة بيع في البلاد. وبموازاة ذلك توسّع الشركة تشكيلة المنتجات في البلاد وتستمرّ بالتجديد وتطلق نقانق من مصدر نباتي، بطعمتين مختلفتين، وكرات لحم من مصدر نباتي – وهي من أكثر منتجات الشركة طلبًا وإقبالًا في العالم. وبحسب معطيات شهر آب شكّلت منتجات Beyond Meat 17% من فئة الكفتة/كرات اللّحم من مصدر نباتي (وفقًا لمعطيات ستورنيكست في الفئة المذكورة). ويعتبر هذا إنجازا حقيقيا على ضوء النقص المزمن الذي شهده السوق العالمي والسوق الإسرائيلي على مدار شهور طويلة على خلفية النقص الذي نجم عن الطلب المتزايد على المنتجات.

وتقوم شركة "ديپلومات" بتوسيع تشكيلة منتجات Beyond Meat بواسطة Diplomat Plant Based – وهي طريقة التوزيع والبيع الخاصة بالشركة والتي تتمحور في المنتجات من مصدر نباتي: بدائل اللحوم، أجبان، زيوت وبيض، ومن بينها ماركات، مثل: Zero Egg بدائل البيض، Blue Band و Mazola، Vio Life من بيت Upfield وغيرها).

ويقول موطي كوهين، نائب المدير العام للتطويرالتجاري في شركة "ديپلومات": "قبل حوالي 3 سنوات بدأت "ديپلومات" بإقامة Diplomat Plant Based. بعد أن شخّصنا توجّه العالم نحو الصحّة وال WELL BEING ،الآخذ في الإزدياد في صناعة الغذاء وإنطلاقة صناعات ال "فودتِك" (تكنولوجيا الغذاء)، أدركنا بأن العالم يسير بهذا الإتجاه وسيستهلك الأشخاص في المستقبل أكثر وأكثر منتجات من مصدر نباتي على حساب منتجات من مصدر حيواني. بعضهم بشكل جارف (خُضريون وأو نباتيون) ولكن جميعهم يرغبون في خفض كميات اللحوم التي يستهلكونها. بحسب تقديراتنا فإنه خلال عقد واحد 15% تقريبًا من سوق اللحوم والدجاج سيعتمد على بدائل الپروتينات، ويضيف كوهين: "يتطلب توزيع اللحم من مصدر نباتي استعدادات وتجهيزات خاصة. ومؤخرُا أعلنت "ديپلومات" عن قرب انتقالها إلى مركز لوجيستي سوپر تكنولوجي ومتطور جدًا في كيساريا باستثمار بلغ 270 مليون شاقل، وذلك بهدف التطوّر وتقديم أفضل الحلول وأكثرها مهنية في مجال منتجات ال Plant Based. حاليًا تتوفر منتجات Beyond Meat في أكثر من 700 نقطة بيع في البلاد ومن بينها: شبكات الشوفرسال، "يوحنانوف"، "طيڨ طاعم"، "֕ڨيكتوري" و"حاتسي حينام"، وكذلك في شبكات الفنادق، محلات المناسبات الرائدة، مطاعم الأكل السريع، وتشمل susu&sons، BBB، بورچرز بار، بلاك، ايلانس، بيچا، لاندڨر، چريچ ومجموعة من شبكات بيع المواد الطبيعية، مثل نيتسات هدوڨدوڨان، شبكة بيوت الطبيعة "أنيس"، بيت الطبيعة كاستل، إيرتس بريشيت، شكيديا وغيرها. ويتبيّن من بحث أجرته شركة روشنيك لصالح Beyond Meat بمشاركة 502 شخص (بالغ) من البلاد أن 21% من البالغين في إسرائيل – وتحديدًا الأكاديميين والنساء- يدرجون على تناول بدائل اللحم مرة واحدة-على الأقلّ- في الشهر، و9% منهم (حوالي نصف مليون إسرائيلي) يتناولون بدائل اللحم مرّتين- على الأقل- في الأسبوع! إذًا، نحن أمام ثورة حقيقية! ومن أين تأتي تلك الثورة؟ تمّ فحص هذا الأمر من خلال الاستطلاع الجديد حيث تبيّن أن من بين مليون إسرائيلي قاموا بالتقليل من استهلاك اللحم، 12% منهم فعلوا ذلك بتأثير الزوجة، 8% بتأثير أبنائهم و6% بتأثير صديق قريب.

المنتجات الجديدة التي تمّت إضافتها لتشكيلة المنتجات المتوفرة في إسرائيل Beyond Meatballs – كرات لحم من مصدر نباتي – مبهّرة بخلطة فاخرة من البهارات الإيطالية وجاهزة للطهي تمّ تحضيرها من مركّبات نباتية مثل البازيلاء والأرز البنّي وهي خالية من المكوّنات المعدّلة وراثيًا، والصويا أو الچلوتين. جميع منتجات Beyond Meat تقدّم الطعم الفاخر والممتع والنسيج/الملمس الذي يميّز اللحم من مصدر حيواني. كل منتجات Beyond Meat صديقة وودّيّة أكثر للكرة الأرضية.

Beyond Sausage – نقانق من مصدر نباتي – أول نقانق نباتية تشبه من حيث شكلها النقانق التقليدية. يتمّ شيّها كما النقانق التقليدية وهي ذات طعم فاخر وممتع تمامًا مثل طعم لحم النقانق التقليدية، هذا فضلا عن القيمة المضافة للّحم من مصدر نباتي. ترتكز منتجات Beyond Meat على پروتين البازيلاء وهي غنية بالپروتين الطبيعي وبدون صويا وچلوتين ولم تخضع لعملية تعديل وراثي. توفّر تشكيلة منتجات الشركة متعة اللحم ونقانق ذات طعم وملمس وشكل وطريقة التحضير.

منتجات Beyond Meat تمنحكم تجربة استهلاك مصدر پروتين حيواني بدون إلحاق أي ضرر بالبيئة ودفع ثمن أخلاقي واقتصادي كما هو الحال في صناعات اللحوم الحيوانية.

Beyond Meat هي واحدة من شركات الأغذية المتطوّرة جدًا في الولايات المتحدّة والتي تعرض تشكيلة من المنتجات البديلة الثورية من عالم النبات. وكان الهدف من إنتاج منتجات هذه الشركة التي تأسست عام 2009، هو أن تكون بنفس طعم وملمس اللحوم الحيوانية ولكن دون الحاق أي ضرر بالبيئة.

عند إنتاج Beyond Burger تنخفض نسبة انبعاث غازات الدفيئة ب 90% ويقلّ استخدام الطاقة ب- 46%، وتنخفض معدّلات استخدام الماء بنسبة 99%، وتقلّ مساحات الأراضي المستخدمة بنسبة 93%- كل هذا مقارنة مع إنتاج بورغر بقر أمريكي عادي 12080 بوزن 113 غرام. بالإضافة إلى التزام المنتج بمبدأ Eat what you love. فإن الشركة تؤمن بوجود طريق أفضل لتزويدنا بالغذاء مستقبلًا وأن القرارات الإيجابية التي نتّخذها، مهما كانت صغيرة، تساعدنا في الوصول إلى المستقبل الذي نرغب فيه. بفضل الإنتقال من اللحم الحيواني إلى اللحم النباتي، يمكننا المساهمة في الحفاظ على موارد الكرة الأرضية ورفاهية الكائنات الحية.













Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت