X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
17/08/2021 - 03:24:13 pm
جديد من كويكر!

جديد من كويكر!

ماركة حبوب الصباح كروزلي الرائدة في أوروبا تصل البلاد!

توسّع ماركة كويكر، التي توزّعها شتراوس في البلاد، قائمة منتجاتها وتجلب لنا أحد أكثر المنتجات مبيعًا في أوروبا – كروزلي.

تحتوي المجموعة الجديدة على حبوب الصباح المقرمشة التي ترتكز على الشوفان، وهي غنية بالإضافات اللذيذة كقطع شوكولاطة داكنة، فواكه استوائية مجفّفة وخليط من المكسّرات.

تحتوي حبوب الصباح على 37%، 29%، 32% من الشوفان (كل بحسب الطعم) وتعتبر بديلًا سريعًا لوجبة الإفطار مع الحليب، اليوغورت أو كوجبة خفيفة ومسليّة.

أريئيلا شيفنباور فايس، المديرة العامة لشتراوس بريتو لي: "تقود ماركة كويكر الرائدة في مجال الشوفان منذ 140 عامًا، نموّ وازدهار منتجات الشوفان في البلاد. ونحن نشهد زيادة في استهلاك المنتجات من قبل العائلات، ويدلّ هذا الأمر على ثقة المستهلك بالماركة وبجودتها. كويكر، التي تنشط في عدة فئات غذائية ستستمر في توسيع منتجاتها التي ترتكز بأكملها على الشوفان.

هل تعلم؟

  • تباع منتجات كويكر في عشرات الدول حول العالم وتتصدّر فئة منتجات الشوفان منذ أكثر من 140 عامًا
  • يعتبر الشوفان غذاءً خارقًا غنيًا بالبروتين من مصدر نباتي والألياف الغذائية والمعادن، ويعتبر مغذيًّا ولذيذًا كوجبة فطور أو وجبة خفيفة تمدّ الجسم بالطاقة دون التسبب بالشعور بالذنب لدى الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا وتغذية متوازنة
  • الشوفان سهل التحضير، ويمكن دمجه بسهولة مع مأكولات، مخبوزات، محليات، عصائد وغيرها من الأطعمة المغذية، وبهذا ننوّع برنامج التغذية اليومي ونعزّزه بالمركبات الغذائية، وبالطبع بالطعم الرائع
  • شهدت فئة الشوفان نموًّا في البلاد عام 2020 بنسبة 25%، ويعود السبب إلى الانتقال للوجبات البيتية الصحية أكثر وازدياد استهلاك الشوفان كمادة خام في الخبز والطهي اليومي، كيف لا والشوفان غذاء خارق!



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت