X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
21/08/2021 - 05:28:44 pm
سوزان مزّاوي، الوجه الإعلامي للديوتي فري جيمس ريتشاردسون

سوزان مزّاوي، الوجه الإعلامي للديوتي فري جيمس ريتشاردسون:

شكرًا للديوتي فري على عنايتها ببشرتي!

الديوتي فري هو المكان الذي نجد فيه تشكيلة واسعة من المستحضرات وخاصة التجميلية، حتى أن بعضها لا نجدها إلا هناك. مؤخرًا تم ترميم ديوتي فري جيمس ريتشاردسون بشكل جذّاب جدًا، بالإضافة الى قيام الديوتي فري جيمس ريتشاردسون بتوفير الكثير من المفاجآت السارّة!

وقد قامت الشخصيّة المؤثّرة والمحبوبة سوزان مزّاوي، وهي الوجه الإعلامي للديوتي فري في المجتمع العربي، باستعمال عدة مستحضرات تجميلية وتحدّثت عن تجربتها قائلة: "من يستحقّ الحصول على تدليل أكثر منّا؟  لقد جمّعت لمتابعاتي تشكيلة من المنتجات الجديدة والفاخرة المتوفّرة في الديوتي فري والتي أقوم باستخدامها وأنصح باستعمالها، وفيما يلي سأعرّفكن على هذه المستحضرات:

Sisley Black Rose Face Mask Cream

من بعد ما استعملت لبشرتي قناع الـ BLACK ROSE حسّيت قدّيش هالمستحضر كان مختلف عن غيره. القناع أعطى بشرتي مظهر شبابي بعد استعماله بشكل فوري، وشعرت إنه بشرتي رجعتلي واستعادت إشراقتها. المستحضر هالقد غني بالمكوّنات الفعّالة المضادة للشيخوخة ANTI AGING، هذا الإشي بساعد إنه يقضي على علامات التعب فورًا، ويرجّع للبشرة شبابها وحيويتها. قناع BLACK ROSE قناع فعّال بعطي نتائج فورية لبشرة ناعمة ومريحة، وبطرّي وبرطّب البشرة. انا شخصيًا بفضل استعماله بساعات ما بعد الظهر أو في ساعات الإسترخاء أو في ساعات المساء".

MIDNIGHT RECOVERY من KIEHLS

"بعد ما جرّبت عدة أنواع سيروم لتغذية البشرة، أخيرًا قدرت ألاقي المستحضر إللّي بشبهني عنجد. سيروم MIDNIGHT RECOVERY هو سيروم مركّز ومغذّي لبشرة الوجه من KIEHLS، بحتوي على نباتات معطّرة، مثل اللافندر وزيت زهرة الربيع، إللّي بترجّع المظهر الصحّي للبشرة.  لكل إللّي بحبّوا يستعملوا المستحضر، بنصح بوضع 2 إلى 3 قطرات كل يوم الصبح، قبل وضع كريم الترطيب على بشرة نظيفة لتحصلي على بشرة أكثر شباب وحيوية!".

ABEILLE ROYALE من Guerlain

سيروم ABEILLE ROYALE من Guerlain هو كمان سيروم إللّي صعب يتكرّر! السيروم مخصّص للتصليح اليومي وبحتوي على تركيبة خاصة، فعّال جدًا وبعمل بدون توقف لحدّ ما توصل البشرة لإستقرارها. يعني بعتني ببشرة الوجه من حيث المرونة، اللون، والتصميم من جديد.  ومن ناحية التجاعيد: لمست قدّيش المستحضر قادر على تغيير مظهر الوجه لمظهر أكثر شبابي من القطرات الأولى للإستعمال. إستخدام المستحضر بكون في ساعات المساء فقط لأنه بقوم بعملية تقشير، ويُمنع بتاتًا التعرض لأشعة الشمس من بعد إستخدامه. وانتبهي انه باليوم التالي وبشكل يومي وبدون علاقة للمستحضر لازم تهتمي بإستعمال واقي الشمس لبشرتك. ورح أحكي عن هذا الموضوع بتوسّع بمناسبات ثانية".

Pure White- EISENBERG Whitening Corrector

"صرلي سنين بستعمل Pure White من شركة EISENBERG، بنصح بتجريب هذا المستحضر بالذات لإنه بيعطي البشرة عناية فائقة. المستحضر بحتوي على مستخلص زهريّ وفيتامين C، ومع بعض بحاربوا التصبّغات وبساعدوا على استعادة النضارة. وبعد استخدام التركيبة، رح تحصلي على بشرة ناعمة. الكريم مخصص للاستخدام اليومي: مفضل وضعه بعد العلاج المفضل لبشرتك، أو قبل وضع المكياج، أو دمجه مع كريم الأساس. مناسب للمناسبات الخاصة في ساعات المساء، أنا بفضل وضع 2-3 نقاط على الوجه مباشرة، وعلى منطقة العين والرقبة ومنطقة الصدر وإضافة المكياج بعدها".

HELENA RUBINSTEIN

حكاية هاي الشركة هي حكاية امرأة ناجحة وملهمة بنفس الوقت، إمرأة شقّت طريقها في عالم لم تجرؤ فيه النساء على الحلم! ومين فينا ما بتحبّ تستعمل منتجات من ماركة مستحضرات تجميل عالمية ورائدة.  هيلينا روبينشتاين معروفة بمنتجاتها الفاخرة والمصنوعة بجودة عالية. تم تحضيرها بتقنيات متطورة ومحمية ببراءات اختراع عديدة، لإنه صنعها إرتكز على سنوات من الأبحاث والدراسات. المرة الجاي لما تقرّري تزوري الديوتي فري لازم تحصلي على واحد من مستحضراتها، أنا شخصيًا حبّيت كثير كريم الليل PRODIGY CELLGLOW POWERCELL بنصحكوا بتجريبه لتشوفوا النتائج بحالكوا"!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت