X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
23/08/2021 - 01:17:01 pm
تعرّفوا على ميزات جالاكسي Z Flip3

تعرّفوا على ميزات جالاكسي Z Flip3:

التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة وفرص الاستمتاع المتواصلة

من أهم ما يمتاز به Z Flip3 الذي أطلقته سامسونج للإلكترونيات الأربعاء 11.08.2021 أنه يمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بفضل وجود خيارات ألوان جريئة، يضاف إلى ذلك تصميمه الأنيق وخصائصه الاستثنائية. ومع إمكانية الاختيار من بين أربعة ألوان عصرية، وهي: الكريمي والأخضر واللافندر والأسود الفانتوم، ووجود مقابض حلقية أنيقة جديدة والحافظات المزودة بالأحزمة، فإنها تجعل من السهل حمل الهاتف وطيّه والتعبير عن الذات بصورة حقيقية. أما أولئك الذين يبحثون عن المزيد من خيارات الألوان بما يتناسب من أسلوب كل مستخدم، تتوافر ألوان حصرية في Samsung.com، بما في ذلك الرمادي والوردي والأبيض.

وأصبحت شاشة الغلاف الآن أكبر أربع مرات بعد إعادة تصميمها، ويترتب على ذلك سهولة عرض التنبيهات والرسائل من دون الحاجة إلى فتح الجهاز. ويمكن للمستخدمين متابعة جداول مواعيدهم، والتحقق من الطقس، ومراقبة عدد خطواتهم اليومية باستخدام عناصر واجهة المستخدم على شاشة الغلاف الجديدة، أو تنسيق خلفيتها بما يتناسب مع ساعة جالاكسي Watch4 أو ساعة جالاكسي Watch4 Classic. ومع وجود خاصية Samsung Pay المدمجة مباشرةً في شاشة الغلاف، يصبح من السهل تمامًا القيام بعمليات الدفع في كل مكان.

وتم تصميم Z Flip3 أيضًا بطريقة تتيح للمستخدمين أفضل الإمكانات لالتقاط الصور ومشاركتها مع الآخرين لتخليد الذكريات، لاسيّما وأن الكاميرا تكون معززة بالعديد من أحدث الميزات التي توصلت إليها سامسونج. وهذا يعني أنه يكون بمقدور المستخدمين التقاط الصور الذاتية "سيلفي" على نحو أكثر روعة من دون الحاجة إلى الاستعانة باليدين باستخدام الوضع المرن. ويمكنهم أيضًا إبقاء الجهاز مطويًا والتقاط الصورة السريعة وحتى مقاطع الفيديو مباشرة من شاشة الغلاف باستخدام خاصة "التصوير السريع" المحسّنة Quick Shot، وذلك عن طريق النقر المزدوج على مفتاح تشغيل جهاز Z Flip3. وإضافة إلى ذلك، أصبح تحريك الصور ومشاركتها سلسًا للغاية، وذلك بفضل معدل التحديث المتكيف الجديد في جهاز Z Flip3 والذي يصل إلى 120 هيرتز.

ويعد جهاز Z Flip3 رائعًا لأغراض الاسترخاء ومشاهدة مدوّنات الفيديو على "يوتيوب"، أو حتى للعرض التلفزيوني من دون استخدام اليدين. وبفضل مكبرات الصوت من نوع ستيريو الجديدة والمحدثة في Z Flip3 والمعززة بتقنية "دولبي أتموس" Dolby Atmos، يمكنك الحصول على تجربة صوتية غامرة، وبوضوح مذهل وعمق رائع وتأثيرات مكانية، بغض النظر عما تشاهده أو تستمع إليه. وبعد أن تمت إضافة ميزة Flex Mode Panel الجديدة، فقد جعلت التطبيقات تبدو أفضل وأسهل خلال استخدامها. وعندما يكون الجهاز مطويًّا بشكل جزئي، فإن الميزة ذاتها تمنحك طرقًا جديدة للتفاعل مع الجهاز، ما يوفر لك تجربة مشاهدة ملائمة أكثر عن طريق نقل الفيديو إلى النصف العلوي من الشاشة، في حين تكون عناصر التحكم في العرض، مثل السطوع والحجم في النصف السفلي.













Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت