X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/12/2021 - 11:43:19 am
الشتاء على الأبواب... وهذا الوقت المناسب لنشرب ماء أكثر

الشتاء على الأبواب... وهذا الوقت المناسب لنشرب ماء أكثر

معظمنا يميل لشرب كمّية أقل من المياه في الشتاء. وعلى ما يبدو، فإنّ السبب وراء ذلك هو عدم شعورنا بالظمأ. ولكن ما لا نُدركه هو أن ذلك مضرّ بأجسادنا. لماذا من المهم شرب الكثير من المياه وتحديدًا في الشتاء، وما الذي يمكنه مساعدتكم ومساعدة أولادكم على أن تتذكّروا ضرورة شرب المياه؟

لماذا من المهم شرب المياه بالذات في الشتاء؟

عندما يكون الطقس باردًا بالخارج يقوم جسمنا بتنظيم درجة حرارته وتشغيل نظام تدفئة داخليّة لهذا الغرض، ومن أجل القيام بذلك فإن الجسم يستهلك طاقة كبيرة، ولذلك علينا أن نوفّر لجسمنا المياه لمنع الجفاف وللحفاظ عمله وأدائه السليم.

قد يبدو ذلك غريبًا، إلّا أننا حتّى في الشتاء نتعرّق كثيرًا. وسائل التدفئة المختلفة، وخاصّة مكيّف الهواء، تجعلنا نتعرّق ونشعر بآلام في الرّأس وتعب وثقل، حتى وإن لم نحدّد سبب ذلك. خمّنوا ما الذي يمكنه المساعدة هنا؟ الجواب: شرب المياه قد يمنع ذلك.

في أغلب الأحيان نحن نشعر بالرّغبة بالأكل في الشتاء، لذلك يحتاج الجسم لكمية أكبر من الماء للهضم والتمثيل الغذائي (الأيض).

يميل الجلد في الشتاء للجفاف، ومن أسباب ذلك التدفئة. شرب المياه يُساهم في مُرونة وطراوة خلايا الجلد، ولذلك لا يجب أن نكتفي بالكريمات.

الفترة الأخيرة علّمتنا أكثر تحمّل المسؤوليات خصوصًا فيما يتعلق بصحتنا وعليه، إليكم نصيحتين تساعدكما بالحفاظ على روتين شرب مياه صحّي في الشتاء أيضًا، أضيفوا طعما ونكهة لمياه الشرب:

يصعب عليكم التفكير بكأس مياه باردة عندما تمطر في الخارج؟ صُبّوا من بار المياه تامي4 كأس مياه ساخنة وأضيفوا إليها نوع فاكهة محبوبة: التفاح، البرتقال أو الأفرسمون قد تفي بالغرض. حتّى أنّه بمقدوركم ملء الكأس مرّة أخرى وأخرى ولن تزول طعمة الفاكهة والروائح المغرية.

حتى في الشتاء البارد من المهم شرب المياه بكثرة. ضعوا المياه مقابل أعينكم، وجود المياه بمتناول اليد (والعين) يحفّزنا على شرب المياه أكثر. وُجود بار المياه تامي 4 في المنزل يذكّركم بسهولة شرب مياه بجودة عالية ولذيذة.

للختام، رغم أننا في فصل الشتاء، وبالذات في هذا الفصل، من المهم المواظبة على شرب مياه بجودة عالية، وطيّبة أكثر. كلما كانت المياه التي نشربها أطيب،  فإنّنا نشرب أكثر في الشتاء أيضًا، وهذا بفضل MAZE، مطهّر المياه الأكثر تطوّرًا في العالم والذي تجدونه في بارات المياه من تامي4 فقط.

شتراوس مايم تتمنى لكم شتاءً دافئًا وممتعًا!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت