X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
20/12/2021 - 10:45:17 am
الجو بارد وعاصف في الخارج؟ VINTER في إيكيا!

الجو بارد وعاصف في الخارج؟ VINTER في إيكيا!

تشكيلات إيكيا المتبدّلة بين الحين والآخر، التي يتمّ تصميمها بالتعاون مع أفضل المصمّمين والفنّانين العالميين الذين يأخذون إبداعهم إلى وجهات جديدة ومثيرة وغير متوقّعة، تصدر كل عام لتقدّم لكم الإلهام والأفكار الجديدة، وتساعدكم في تحسين الحياة اليومية في بيتكم من خلال اعطائه مظهرًا عصريا ولافتا.

والنتيجة؟ أثاث ولوازم استثنائية، عمَلية ومصمّمة خصيصًا من أجل تحويل منزلكم إلى مكان ساحر وجميل، كما يليق بذوقكم تمامًا. معظم قِطع المجموعات تباع بدُفعة محدودة، ولهذا ننصحكم بالإسراع للشراء لكي لا تفوّتوا الفرصة.

إحدى هذه التشكيلات الخاصة والتي عليكم التعرّف عليها هي تشكيلة VINTER.

تشكيلة VINTER تمكّنكم من خلق أجواء احتفالية بسهولة.. تشكيلة تتميّز بالبساطة والدفء. حضّروا مائدة العيد وزيّنوها، غلّفوا الهدايا واقضوا أفضل الأوقات مع كافة اللوازم المطلوبة- من زينة البيت والشجرة، الشموع والشمعدانات، الإضاءة المناسبة لغرف البيت وخارجه، حتى رزم الهدايا!

هل قلتم هدايا؟

إذا كنتم لا تعرفون، بعد ماذا يمكن أن تقدّموا هدية لشخص لديه كل شيء، بطاقة هدايا إيكيا تمنحكم إمكانية الاختيار من تشكيلة واسعة من اللوازم والقطع العملية والمصمّمة والأنيقة. قدّموا البطاقة للشخص الذي ترغبون، ودعوه يختار الهدية بنفسه!

IKEA تتمنى لكم أعيادًا مجيدة وسعيدة!

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت