X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
12/01/2022 - 03:35:54 pm
شبكة KETER تفتتح فرعها الرئيسي الجديد

شبكة KETER تفتتح فرعها الرئيسي الجديد في حوتسوت همِفراتس حيفا

70% من العاملين في "كيتر" هم من المجتمع العربي

تم اختيار الموقع الاستراتيجي خصيصًا لجلب بشرى التجديد من "كيتِر" إلى مركز لواء حيفا والمنطقة. الفرع الجديد هو الفرع الـ 15 لشبكة "كيتِر" المنتشرة في البلاد وأكبرها، بحيث يمتد على مساحة 550 مترًا مربّعًا تقريبًا.

أطلقت شبكة كيتِر، الشركة الرائدة في إنتاج أثاث الحدائق والبيوت والتخزين، فرعًا رئيسيًا جديدًا ومصمّمًا لينضم إلى فروع الشبكة الـ 14 حول البلاد. ويقع الفرع في المركز التجاري "حوتسوت همِفراتس". ويأتي هذا الافتتاح رغبة من الشبكة في تعزيز الماركة في البلاد ضمن استراتيجية الشبكة التي تسعى إلى إقامة 3 مصانع إضافية حتى نهاية عام 2023، بالإضافة إلى الـ 8 مصانع في إسرائيل، من مجمل 20 مصنعًا حول العالم. تنتشر مصانع "كيتِر" في شمال البلاد، وتحديدًا في كرمئيل، يوكنعام وألون تافور.

يعرض الفرع الجديد كافة منتجات الشبكة التي تنتج في البلاد وخارجها، تحت سقف واحد: أثاث الحديقة، مخازن الحديقة، زوايا الاستضافة، صناديق للأدوات ومنتجات لتنظيم وترتيب البيت.

أودي ساغي، مدير عام مشارك في "كيتِر" يقول: "تهتم "كيتِر" في التجديد والإنتاج المتطور، ومن اليوم سيتمتع الزبائن من تجربة شراء متطورة كذلك. بعد أن تعرف المستهلك على الماركة وربطها بعملية "افعل ذلك بنفسك" عبر الشبكة، تتيح حوانيت الشبكة للزبون إمكانية الحصول على القصة من وراء الماركة: مصلحة عائلية تأسّست مع قيام الدولة وتحولت مع السنوات إلى مجموعة عالمية رائدة في مجالها. أساس نشاط الشبكة-الإنتاج والتطور بقي في البلاد، وقررنا في العام الماضي أن نعزّز ونكشف نشاط الماركة على المستهلك الإسرائيلي الذي لا يدرك مدى نجاح الماركة عالميًا".

عينات كلاين، المهندسة المعمارية لفروع "كيتِر" الجديدة: "تبرز خطة عمل "كيتِر" من خلال تصاميمها الجديدة، وهي التي حدّدت اختيار العناصر التصميمية. لقد حرصنا على أن نقدم الشبكة كصناعة إسرائيلية، بدأت في البلاد ونمت فيها، ولهذا استخدمنا مواد صناعية مثل الشِباك والمعادن. وبحثنا كيف يمكننا مفاجأة زبائننا ونقدم لهم تجربة شراء متكاملة تسمح لهم بالدخول إلى الفرع وإيجاد كل ما يحتاجونه من منتجات عملية تحت سقف واحد: للبيت والحديقة، ومنتجات الترفيه وحلول التخزين".

وتضيف كلاين: "وضعنا نصب أعيننا أن نوفّر تجربة شراء استثنائية ومختلفة عن التجربة التي عهدها المستهلك في "كيتِر" لغاية اليوم".

تأسست مجموعة كيتِر للمواد البلاستيكية في البلاد قبل أكثر من 70 عامًا، وهي مبنية على أساس المبادرة، التطوّر والتصميم الفريد.

تشغّل المجموعة أكثر من 5000 عامل حول البلاد، 3000 منهم في إسرائيل!

70% من عمال "كيتِر" من المجتمع العربي، ويمثّلون التنويع والتعددية في البلاد، يعملون معًا وينتمون إلى شركة عالمية تضع قيم المساواة والتطوير في سلّم أولوياتها.

تنتج "كيتِر" 130 مليون منتج سنويًا تباع في أكثر من 100 دولة حول العالم، ابتداء من كندا وأميركا وحتى كوريا والدول العربية!

فرع كيتِر في "حوتسوت همفراتس"، مفتوح أيام الأحد-الخميس في الساعات 09:00-20:00، ويوم الجمعة في الساعات 09:00-14:00، يوم السبت في الساعات 11:00-22:00.
تصوير: هيلا آيزنجر











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت