X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
25/01/2022 - 10:34:51 am
LOCCITANE مستمرّة بالتجديد

L'OCCITANE مستمرّة بالتجديد:

كريم للعيون والشفاه من سلسلة ديفاين بمنتج واحد

مع مرور السنوات، تصبح علامات التقدم في العمر أكثر وضوحًا. التغييرات الكبيرة حول منطقة العين، المصحوبة بالخطوط الدقيقة والانتفاخ والهالات السوداء، تجعل الوجه يبدو متعبًا وغير حيويّ ونضر. تفقد الشفاه حجمها أيضًا وتظهر التجاعيد في منطقة الشفّة العليا. وعليه، ما الذي يمكن فعله لإعادة النضارة والصحة للوجه؟

تنطلق الماركة الشهيرة L'OCCITANE بمنتج ثوري جديد: كريم مرطّب للعيون والشفاه من السلسلة الرائدة والمحبوبة - ديفاين. يدور الحديث عن كريم ذي نسيج رقيق، مكوّن من 97% من المركّبات الطبيعية، والتي يتم امتصاصها بسرعة في الجلد، فتقلّل من علامات الشيخوخة حول العينين والشفتين، وهي مناطق التي تتميز ببشرة رقيقة وتحتاج إلى كريم خاص بها.

تحتوي تركيبة المنتج الفريدة والمضادة للشيخوخة (Anti-Aging) على تركيز عالٍ من مستخلص زيت "immortal"  العضوي، الحاصل على براءة اختراع بفضل مضادات الأكسدة، وخصائصه المضادة للشيخوخة. مصدر هذا الزيت من كورسيكا، وهو معروف بنجاعته في الحفاظ على تماسك ومرونة الجلد، وهو البديل الطبيعي واللطيف للرتينول.

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي التركيبة على زيت بذور "الكاملينا"، الغني بالأوميغا 3 وفيتامين E، وهو معروف أيضًا بخصائصه المهدّئة والمضادة للأكسدة.

متوفّر في شبكة حوانيت L'OCCITANE وفي الموقع  www.loccitane.co.il







Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت