X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/02/2022 - 12:12:09 pm
  TOP - قمة الأبواب الداخلية من راف بريح

  TOP - قمة الأبواب الداخلية من راف بريح

تتشرف شركة راف – بريح بعرض المجموعة الجديدة من الأبواب الداخلية المطلوبة: TOP - مجموعة الأبواب الداخلية المتقدمة في إسرائيل، التي تقدم أكبر مقاومة كبيرة للمياه وبجودة إنتاجية لا مساومة فيها. فقط من راف-بريح!

الأبواب الداخلية من راف -بريح. نجاح غير منقطع.

تحوّلت الأبواب الداخلية من راف-بريح في السنوات الأخيرة إلى نموذج يُحتذى به وليس ذلك مفاجئًا. مجموعة الأبواب الغنية من الشركة تجلب بُشرى جديدة في سوق الأبواب الإسرائيلية والدولية، بتخطيط هندسيّ متطوّر، تصميم مُلهم، ومواد خام عالية الجودة، خط انتاج متطوّر ولمسات أخيرة لا تضاهى..

بالرغم من كل ذلك، فإن شركة راف-بريح لا تستريح وتضع رجلًا على رجل، بل تُطلق في هذه الأيام مجموعة جديدة من الأبواب الداخلية المقاومة للماء، مجموعة جديدة ومتطوّرة: مجموعة أبواب TOP.

TOP– الجودة فوق كل شيء

مجموعة TOP، هي مجموعة أبواب مدمجة بالتقنية الأكثر تطوّرًا في قطاع الأبواب الداخلية المقاومة للماء. توّفر الأبواب الداخلية (أبواب الغرف) من مجموعة TOP مقاومة كبيرة لأضرار المياه والرطوبة، وهي معدة لتخدمكم لسنين طويلة.

كافة الأبواب في مجموعة راف-بريح TOP تأتي مزوّدة بحشوة فليكسبورد لتعطيك عزل صوتيّ فاخر، مع قفل مغناطيسي يسمح الاقفال بهدوء، مع مطاط عازل مُحيطي وغير ذلك المزيد. علاوة على ذلك، تأتي أبواب TOP مع عارضة WPC (تركيبة قوية ومتطورة من الخشب والبلاستيك، ذات مقاومة كبيرة للرطوبة)، أو أخشاب كبيرة (تقنية جديدة تعتمد على قطع الأخشاب التي تم لصقها ببعضها البعض، بحيث تكون الألياف باتجاهات معاكسة أحدها للآخر، وتهدف لمنع تشوّهات وتشققات الخشب) إضافة الى تلبيسات WPC واسعة وقابلة للتحريك والملائمة، أو تلبيسات تلسكوبية (دائرية).

راف-بريح في الـTOP– في تصميم الأبواب الداخلية أيضًا!

TOP تسيفاع – أبواب داخلية مقامة لأضرار الماء والرطوبة، ذات لون عالي الجودة، يمكن الاختيار من بين الألوان المعروضة لدينا، أو من متنوّع الألوان والرقوش طراز RAL (مقابل مبلغ إضافي). يمكن ترقية أبوابكم بشقوق أو زركشات مختلفة بحسب اختياكم.

TOP بريميوم – أبواب النخبة من الماركة المحببة بشكل خاص على المصممين والمهندسين المعماريين، وموجودة في أجمل المنازل بإسرائيل! أبواب بارتفاع 220/240 سنتيمتر، حفف مخفية، اقفال مغناطيسي وغلق صامت، بحشوة فليكسبورغ للعزل الصوتيّ، ولمسات أخيرة رائعة، وبمتنوّع كبير من التصاميم الأخّاذة..

TOP زيرو – آخر صرعة في سوق الأبواب الداخلية بإسرائيل. أصدرت مجموعة أبواب TOP بخط الحائط في آذار/ مارس 2021، وسرعان ما دخلت التاريخ! أبواب مقاومة للماء ولمسة أخيرة عالية الجودة، بمتنوّع من الألوان والرقوش والتصميمات، بمختلف الارتفاعات (205/ 220/ 240 سنتيمتر) هي أحدث صرعة في عالم التصميم المعاصر والصناعيّ!













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت