X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
21/02/2022 - 10:46:35 pm
شاي؟ فيسوتسكي! تعرّفوا على عالم ملؤه النكهات والطعمات

شاي؟ فيسوتسكي!

تعرّفوا على عالم ملؤه النكهات والطعمات

تقدّم فيسوتسكي، صاحبة العراقة والخبرة الواسعة، التراث والمهنيّة، مجموعة غنيّة وواسعة من طعمات الشاي الأخضر وخلطات الشاي بطعماتٍ شعبيّة ومحبوبة بالإضافة إلى النكهات المميّزة. وكما هو معروف، فلكلٍ منّا ذوقه، ولكلِ واحدٍ منّا تفضيلاته وخياراته. وعليه، قررت فيسوتسكي كسر الحدود وإعطاءكم الحل: لكل واحد منّا فيسوتسكي خاص به. مجموعة النكهات والروائح الغنيّة التي تطوّرها فيسوتسكي تجعل شرب الشاي الوقت الأفضّل من اليوم.

تعرّفوا على سلسلة فيسوتسكي أخضر، مع مضاد الأكسدة EGCG - أهلًا بكم في عالم الـ !Wellness

تضمّ سلسلة " فيسوتسكي أخضر" مجموعة متنوّعة من الطعمات ليتمكّن المستهلكون من شرب الشاي الأخضر بطعم مخفّف وليس مرًّا. يمكن الحصول على المذاق المخفّف للشاي الأخضر من خلال استخدام أوراق الشاي الأخضر الصيني التي مصدرها من صنف خفيف، ودمجها مع فواكه ونباتات، مثل عشبة الليمون وزهرة اللويزا، زهرة الياسمين، النعناع، الزنجبيل والمزيد لجعل الشاي غنيًّا أكثر وبنكهة ورائحة فريدتين.

ترتكز سلسلة "فيسوتسكي أخضر" على استخدام المكوّنات الطبيعية فقط، ويتم تسويقها في عبوات تحتوي كل منها على 25 كيس شاي، علمًا أن كل كيس مغلّف بغلاف مُحكم الإغلاق، للحفاظ على نكهة وطعم ونضارة الشاي.

الشاي الأخضر مصنوع من أوراق الشاي التي تزرع في الصين البعيدة وتخضع لتجفيف لطيف، بحيث يحافظ على الخصائص الفريدة للشاي الأخضر.

تم إجراء العديد من الدراسات العلمية حول العالم في السنوات الأخيرة، لفهم سرّ الشاي الأخضر بشكل عام، ومكوّن الـ EGCG بشكل خاص. ووجدت الدراسات أن سرّ الشاي الأخضر يكمُن في مكوّن الـ EGCG: مضاد للأكسدة فريد من نوعه يتوفّر بنسبة عالية في الشاي الأخضر فقط.

يعتبر "فيسوتسكي أخضر" مناسبًا للشرب قبل وبعد الوجبات. وفي شهر رمضان الكريم الوشيك سيكون بإمكانكم الاستمتاع بشاي فيسوتسكي الأخضر قبل وجبة السحور وبعد وجبة الإفطار لتشعروا بالارتياح.

وأطلقت فيسوتسكي مؤخرًا سلسلة المتّة، وهي سلسلة "سوبر جرين" جديدة، والتي تمت ملاءمتها خصيصًا لتناسب أذواق المستهلكين في البلاد، وتضمّ 3 طعمات: متّة النعناع وزهرة الغوارانا المنعشة، متّة الليمون والنعناع، ومتّة الكاكاو والبندق برائحة مميّزة ومغرية جدًّا. عند شرب كوب متّة شاي أخضر، تتضاعف الفائدة، خاصةً عند المتدرّبين - استعادة السوائل التي تُفقد نتيجة النشاط البدني، ومضادات الأكسدة التي تمّ استغلالها نتيجة التدريب.

"تشاي" الشاي كما لم تعرفوه من قبل - مُدلّل، غنيّ، عطريّ

كماركة الابتكار والتجديد الرائدة في عالم الشاي في البلاد، لا تتنازل فيسوتسكي عن الجودة، وترتقي بتجربة الشاي بعرض مدّلل وخاص - إضافة حليب إلى فنجان الشاي. سلسلة "تجربة الشاي" مع الإضافات المدلّلة تحتوي على: تشاي كراميل، تشاي الورد، تشاي اللوز وتشاي ماسلا القويّ، مع إضافة الحليب بجميع أنواعه - الحليب العادي، حليب الصويا، الشوفان، الأرز أو اللوز. للحصول على لمسة مدلّلة إضافية، يوصى بإضافة حليب مخفوق. تجربة مناسبة لأي شخص يرغب في الإرتقاء بتجربة فنجان الشاي وشرب شاي غني بطعمات تلامس أحاسيسكم.

سلسلة خلطات فيسوتسكي - كل خيرات الطبيعة في فنجان الشاي

سلسلة فيسوتسكي الجديدة تقدّم مجموعة واسعة من الخلطات اللذيذة: البابونج، الليمون، زهرة اللويزا، وزهرة الياسمين. بالإضافة، تم مؤخرًا إطلاق سلسلة جديدة بعنوان "إيفكت الزنجبيل"، على أساس السـوبر فود الزنجبيل. ترتكز هذه السلسلة على النباتات والجذور والفواكه وتشمل خلطة الزنجبيل والليمون، خلطة الزنجبيل والعسل، وخلطة الزنجبيل والكركم. ما يميّز هذه السلسلة من الخلطات هو أنها تشجع على استهلاك المياه في هذه الأيام الباردة، عن طريق مشروب ساخن وصحي وبرائحة منعشة من النباتات والفواكه.

كلاسيكي وجيّد - شاي فيسوتسكي الأسود

يعيد الشاي الأسود الكلاسيكي عالي الجودة من فيسوتسكي، أساس الشاي إلى الواجهة، ويقدّم لكم مجموعة متنوّعة وغنيّة بالطعمات. واحدة من النكهات المعروفة والرائدة هي "إيرل جريي" - مزيج رائع من الشاي الأسود مُعطّر بنكهة البرغموت الذي يعطي الشاي طعمًا ورائحة مميّزين. يمنح "إيرل جريي" الشاي سحرًا ويثبت أن الشاي الأسود في فيسوتسكي يمكن أن يكون بسيطًا ولذيذًا في نفس الوقت.

خيارات كثيرة تلائم ذوقكم الخاص، وستجدونها فقط في سلسلة شاي فيسوتسكي.

لكل ذوق يوجد فيسوتسكي

نشرب شو؟ فيسوتسكي شاي




Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت