X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
24/02/2022 - 12:01:33 am
EISENBERG PARIS تُطلق: تشكيلة عطور جديدة: !HAPPINES

"الطريق إلى  السعادة"

EISENBERG PARIS تُطلق: تشكيلة عطور جديدة: "!HAPPINES"

تقدّم الماركة العالمية EISENBERG PARIS ثلاثة عطور للجنسين ستمنحكم الشعور بالقوّة وتلامس أحاسيسكم وذكرياتكم. مجموعة عطور السعادة للإستمتاع بالحياة اليومية - حصريًا في جيمس ريتشاردسون - ديوتي فري.

وبحسب مؤسس الماركة المرموقة، خوسيه أيزنبرغ: " رائحة العطر ستجعلكم أكثر سعادة، والعلم يثبت ذلك! "

بالنسبة لمعظمنا، العطر هو أكثر من مجرّد عطر.. إنه لحظة سعادة، مُتعة، ذكرى محبوبة، طريقة يمكن للمرء من خلالها التواصل مع لحظات الحياة الجميلة. يزيد العطر من سعادتنا ويحسّن مزاجنا ويعطي نسمة ولمسة من الانتعاش والطاقات الحيوية.

تُطلق الماركة المرموقة للعناية والعطور EISENBERG في باريس، والموقّعة على سلسلة عطور فريدة، أنيقة وراقية، سلسلة جديدة شابّة ونابضة بالحياة: !HAPPINESS - لتعزّز من شعور السعادة لدينا. ثلاثة عطور تلائم الجنسين للاحتفال اليومي بالحياة. كل عطر من السلسلة يمنح لحظة سعادة لا حدود لها. لذا، نساء كنتم أم رجالًا، السر يكمن بالسعادة، ولكم حرية اختيار العطر الذي يناسبكم. فقط كونوا كما أنتم!

تتميّز العطور الثلاثة في مجموعة !HAPPINESS برائحة مُنعشة وممتعة تعزّز الإحساس بالتفاؤل. العطور ملائمة لكل مناسبة ونمط حياة وكل موسم من السنة. تتميّز كل قنينة في المجموعة بمظهر شفاف، بتصاميم وألوان مكوّنات العطور، بروح شبابية مرحة ملؤها الحرية. يُحفّزكم غطاء الزجاجة باللون الأبيض العاجي، على إزالته لرشّ بضع قطرات من السعادة للإرتقاء بمزاجكم.

FEEL YOUNG! - عطر بشذى  العنبر الخشبي

عطر حلو مغلّف بنفحات حارّة من الهيل والزنجبيل، يجمع بين حيوية البرغموت والليمون، عطر مدهش وشبابي متعدّد الألوان.

مقدّمة العطر - البرغموت والليمون والهيل والزنجبيل

قلب العطر - خشب الصندل، خشب الأرز وزهور البنفسج

قاعدة العطر - المسك وخلطة خشب ثمينة

FEEL HAPPY! - عطر برائحة البودرة والزهور

عطر ذو حلاوة رقيقة وناعمة لا تُقاوم. مزيج من زهرة الميموزا (المُسْتَحِيَة)، الهيلوتروب، البرغموت، المسك وخشب الصندل، يخلق عطرًا سعيدًا وحلوًا.

مقدّمة العطر: البرغموت، الزقوقيا

قلب العطر- الميموزا والياسمين

قاعدة العطر - خشب الصندل وزهرة الهليوتروب والمسك.

FEEL BEAUTIFUL! - عطر برائحة البودرة الخشبية

يتسّم العطر برائحة الفلفل الوردي المنعشة الممزوجة برائحة التين والمسك وخشب الصندل والعنبر التي تضيف للرائحة عمقًا وحيوية.

مقدّمة العطر: البرغموت، الفلفل الوردي، البرقوق

قلب العطر: التين، الأرز

قاعدة العطر - العنبر وخشب الصندل والسوسن والمسك

عن ماركة EISENBERG

يتم تسويق ماركة العناية والعطور الباريسية الفاخرة " EISENBERG " حصريًّا في مجمّع "جيمس ريتشاردسون" في الديوتي فري في مطار بن غوريون.

تأسست Eisenberg Paris في عام 2000 على يد خوسيه أيزنبرغ، وقد تم إطلاق أول عطر لخوسيه في عام 2002، وهو عطر مثير وغنيّ وراقِ أصبح من أكثر العطور مبيعًا وشُهرة. تشبه عملية صنع العطر تكوين لوحة أو وضع موسيقى، وهو أمرٌ يتطلب توازنًا وتناغمًا دقّيين. كل عطر في المجموعة هو الأناقة الفرنسية الخالدة، التي تتميّز بالموضة الرائعة - حازت عطور أيزنبرغ على جوائز واعتراف عالمي.

يُعتبر خوسيه رجلًا مليئًا بالعواطف والتدقيق في أصغر التفاصيل، ويُطلق عليه البعض بلقب "عبقري الروائح". رجل مرهف الحسّ ولكنه صارم، يبحث عن الجمال والكمال والعبقرية، رجل المنطق والعواطف القويّة.

تعالوا وعيشوا طعم السعادة في مجمّع "جيمس ريتشاردسون" في الديوتي فري.

سلسلة HAPPINESS متوفّرة في "جيمس ريتشاردسون" – ديوتي فري، أو اونلاين (الدفع في المطار) على الموقع الإلكتروني https://www.dutyfree.co.il










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت