X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
11/03/2022 - 11:10:30 am
BOSS ALIVE INTENSE: كونوا جريئين وعيشوا الحياة

BOSS ALIVE INTENSE: كونوا جريئين وعيشوا الحياة

 

تقدّم شركة BOSS أحدث إضافة لعائلة العطور: BOSS ALIVE Intense. يحتفل "Eau de Parfum" القويّ بجرأة النساء في كل مكان، ويدعو الجميع إلى معايشة أجمل لحظات الحياة بحماس والتعبير عن نهجنا في الحياة بروح المغامرة.

BOSS ALIVE Intense هو عطر لأولئك الذين يعيشون حياتهم بكل فرح وسرور.

المواهب المُلهمة التي تسعى وراء أحلامها

الوجه الإعلامي الذي يقود الحملة لعطر BOSS ALIVE هي الممثلة إيما روبرتس، التي تفرض حضورها وجاذبيتها التي لا يمكن إنكارها. وانضمّت إلى روبرتس الممثلة وعارضة الأزياء ونجمة وسائل التواصل الاجتماعي برونا ماركزين، وتبرز النجمتان كنساء جريئات في BOSS يسعين لتحقيق أحلامهن.

عطر يعزّز عشق الحياة

افتتاحية عطر BOSS ALIVE Intense de Parfum هي برائحة التوت البريّ القوية. وتعكس قاعدة العطر شذى نجيل الهند (الفيتيفر) النابض بالحياة، والثقة بالنفس، بينما تكشف بصمة شجرة اللبان (البنزوين) الحسّية بُعدًا جديدًا للإغراء.

يجسّد تصميم القنينة الزجاجية الفريد BOSS ALIVE رائحة التوت البرّي. تم تأطير شكلها الهندسي بزخرفة مذهّبة مستوحاة من المجوهرات، والزجاجة مغلّفة بنفس لون التوت الجميل، مما يعكس جرأة هذا العطر الجديد الذي لا يُنسى.

عطر BOSS ALIVE Intense Eau de Parfum متوفّر بأحجام جديدة: 80 ملل و50 ملل و30 ملل.

عن COTY

تأسست Coty في باريس عام 1904، وهي واحدة من أكبر شركات التجميل في العالم التي تعمل مع مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في مجال العطور ومستحضرات التجميل الملوّنة والعناية بالبشرة والجسم. تخدم Coty المستهلكين في جميع أنحاء العالم، وتبيع المنتجات الفاخرة وتسوّقها إلى أكثر من 130 دولة وإقليمًا. تعمل Coty وعلاماتنا التجارية على تمكين الناس من التعبير عن أنفسهم بحرية؛ ونحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي للعالم. للمزيد من المعلومات، ادخلوا الى: Coty.com أو LinkedIn وInstagram.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت