X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/05/2022 - 04:45:10 pm
كبسولات قهوة عليت-مع كل هذا التنويع، من يحتاج أكثر!

كبسولات قهوة عليت-مع كل هذا التنويع، من يحتاج أكثر!

نحتفل بيوم التنوّع مع تشكيلة كبسولات قهوة عليت الواسعة! هل تعلمون؟ شهر أيّار حافل بالأيام الخاصة، أحدها هو اليوم العالمي للتنوّع، الذي اخترنا أن نحتفل به على طريقتنا وأن نقدّم لكم بعضًا من تشكيلتنا الكبيرة من كبسولات القهوة التي تأتي بطعمات ودرجات قوّة متفاوتة.

تعرّفوا على كبسولة 04: دمج بين حبوب قهوة من صنف عرابيكا 100% التي تصلنا من البرازيل وكولومبيا ونقوم بتحميصها في البلاد بدرجة تحميص خفيفة (LIGHT ROAST)، مناسبة لتحضير كوب من القهوة في الصباح أو لإعداد كوب مدلّل في ساعات الظهيرة.

كبسولة 07: خليط متكامل ونسيج (قوام) مخمليّ بطعمات الحبوب المحمصة واللوز. مكوّنة من أصناف عرابيكا أفريقية وجنوب أمريكية. مثالية لكوب إسبرسو دون إضافات أو مع حليب مخفوق لتحضير كوب من الكابوتشينو.

كبسولة 08: خليط عرابيكا 100% من كولومبيا، تتميّز بطعم شوكولاتة الحليب والخوخ، حموضة خفيفة وفاكهية بعض الشيء، ننصح باستخدامها لتحضير كوب كبير، صغير أو مضاعف من الاسبرسو.

كبسولة 11: قهوة تدمج بين حبوب عرابيكا وحبوب روبوستا من مناطق مختلفة في غواتيمالا. تمر الحبوب بعملية تحميص عالية الحرارة تمكّن من الحصول على اسبرسو مركّز ومرارة تشبه الشوكولاتة الداكنة.

كبسولة 15: قهوة مركّزة جدّا، مليئة وقويّة أكثر من غيرها وترتكز على عدة طعمات. وهي مركّبة من صنفي حبوب: روبوستا وعرابيكا محمّصة ببطء وبدرجة حرارة عالية تمنحها طعمها القوي. لمحبّي القهوة المركّزة والذين يفضلون أن يبدأوا يومهم مع "جرعة" كفايين، ومن ثم يحتاجون لـ"جرعة" معززة خلال النهار.

بالإضافة إلى هذه التشكيلة الرائعة والفريدة، تجدون سلسلة SINGLE ORIGIN، وكبسولات من بلدان الأصل (أوغندا، اندونيسيا، كولومبيا، غواتيمالا والبرازيل)، كبسولات مع كفايين/خالية من الكفايين/ بطعم الكراميل/ الفانيل/ البندق) ...

للشراء: https://elite-coffee.co.il/capsules  أو في شبكات التسويق المختارة حول البلاد.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت