X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
05/06/2022 - 10:15:23 am
أدوات للتعامل مع حالات الضغط والانهاك القوى

31/05/2022

أدوات للتعامل مع حالات الضغط والانهاك القوى

كيف نتعامل مع حالات الضغط، التوتر، وانهاك القوى (الاستنزاف) في العمل؟ حصل مدراء الأقسام والممرضات المسؤولات في المركز الطبيّ باده – بوريا على أدوات ونصائح مهمة للتعامل مع الضغط والتوتر في العمل على وقع مسرحية "روقوا".

إجتمع في ايار (يوم الأربعاء 11.5.2022)  مدراء الأقسام والممرضات المسؤولات في المركز الطبيّ باده – بوريا للقاء تناول موضوع التعامل مع الضغط والاستنزاف وانهاك القوى، شمل مسرحية تفاعلية باسم "روقوا" (باللغة العبرية) شملت فيما بعد حوارًا عن الموضوع بارشاد عنات روزنبلوم – مديرة الخدمات الاجتماعية.

وافتتح د. ايرز أون – مدير المركز الطبيّ باده – بوريا، اللقاء بقوله "مررنا بفترة مكثفة وصعبة كلفتنا غاليًا ودفعنا فيها أثمان شخصية وتنظيمية غير سهلة. تعاملنا مع ضغط بتسبب بانهاك القوى والاستنزاف. هذا الاستنزاف قد يمسنا وفي أحيان أيضًا يطال عائلاتنا".

أخذ المدراء قسطًا من الراحة وابتعدوا عن طبيعة عملهم اليومية المكثفة وتواصلوا مع المسرحية التفاعلية "روقوا"، بإرشاد الممثلة والمُنتجة عادي الحرار، والممثل ايتمار زنداني. خلال المسرحية – المحاضرة عُرضت مشاهد ومشاهد محاكاة، بمشاركة الجمهور، والتي تستعرض حالات يتم التعامل فيها مع تنظيم وتفضيل المهام، خلق اتزان بين العمل وبين الحياة الأسرية، التوتر بين الموظفين والمدراء على وقع الاستنزاف وانهاك القوى. كما وُصفت كيفية التوزيع وتوكيل الصلاحيات، وعُرضت أدوات لادارة مورد الوقت بشكل مثالي ولتحسين التواصل مع الموظفين والعمال والمرضى.

أدارت عينات روزنبلوم – مديرة الخدمة الاجتماعية النقاش والحوار الذي تلى المسرحية، والذي عرض وشارك المشاركون بأدوات ونصائح من خبرتهم الخاصة للتعامل مع وضعيات يومية، وكيفية تخفيف الضغط، التوتر، وانهاك القوى (الاستنزاف) في العمل.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت