X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
04/08/2022 - 11:07:53 am
العطلة الصيفية في أوجها، ومع تامي4 لا داعي للقلق

العطلة الصيفية في أوجها، ومع تامي4 لا داعي للقلق

تأتي العطلة الصيفية مع نهاية العام الدراسي وتحمل معها المتعة والوقت الكافي للتخطيط لقضاء بعض الوقت مع عائلتنا: إلى أين سنذهب، ماذا سنفعل، من سيأتي معنا، والأهم من كلّ ذلك، ماذا سنأخذ معنا! هناك الكثير من الأمور التي يمكن القيام بها في العطلة الصيفية: يذهب الصغار إلى المخيّمات والفعّاليات المختلفة، وتقضي العائلات وقتًا في برك السباحة أو البحر، ويقضي عشاق الطبيعة وقتهم في أحضان الطبيعة، لكن في بعض الأحيان ننسى أهم شيء على الإطلاق: أن نشرب الماء! شرب الماء ضروري للصحة والحياة، لكن الكثير من الناس لا يستهلكون كمية كافية من الماء كل يوم.

ولأن العطلة الصيفية تأتي في موسم الصيف الحار، وبما أن الصيف هذا العام سيكون حارًا أكثر من المعتاد، ومن أجل الحفاظ على صحتكم وابتسامتكم، فإن الماركة الرائدة في مجال بارات المياه في البلاد، تامي4، تأخذ على عاتقها مسؤولية تذكيركم بأهمية الماء وتأثيره على أجسامنا، وقد ركزت لكم عددًا من الحقائق المهمة والمثيرة بما يتعلّق بشرب المياه عالية الجودة والطيّبة:

  1. يتكون جسمنا بشكل رئيسي من الماء.
  2. الماء يمدّ كلّ الجسم بالأكسجين.
  3. الماء يزيد من رطوبة البشرة وصحّتها.
  4. الماء يتيح للجسم الحصول على المعادن والمواد المغذّية.
  5. يحسّن الماء من أدائنا أثناء التدريبات والرياضة.
  6. قد تساعد المياه بتخفيف الوزن.
  7. تنظّم المياه درجة حرارة الجسم.
  8. الماء ينظّف الجسم من الفضلات والسموم والمواد التي تسبب الشيخوخة.
  9. يساعد الماء على تقليل تقلّصات وتعب العضلات.
  10. عندما نشرب كمية كافية من السوائل، تعمل أجهزة الجسم بشكل أفضل ونشعر بأقل تعب.

هل تعلمون؟ حتى في حالة الراحة، نفقد السوائل عن طريق التعرق والتنفس والتبوّل (حتى كوبين في اليوم).

تنصح تامي4 بالحفاظ على صحة أجسامنا وعلى طاقة جيدة وقوية خلال النهار، وشرب 8-10 أكواب من الماء يوميًا، (35-30 ملل من السوائل لكل كيلوغرام من وزن الجسم)، من بار المياه تامي4، مع مطهّر المياه الأكثر تطوّرًا في العالم، والذي يتيح لكم ولعائلتكم الاستمتاع بمياه عالية الجودة أفضل وأطيب.

بالإضافة إلى ذلك، يمنحنا بار المياه تامي4 مياه لذيذة لا يمكن نسيان طعمها الرائع وجودتها العالية، وسنشتاق دائمًا إلى كوب آخر من الماء المنعش. يمكننا اختيار درجة حرارة الماء - كما نحبّها تمامًا. وبالطبع، لن ننسى الراحة التي يتيحها لنا بار المياه: بكبسة زر واحدة، تكون المياه جاهزة للشرب.

ميزة أخرى فريدة من نوعها في بار المياهtami4edge+  هي الإضاءة الليلية اللطيفة التي تعمل تلقائيًا بمجرد اقترابكم من بار المياه في الليل، كما لو كان البار يقول لكم: "... مرحبًا ... أنا هنا ... هل تريدون كوبًا من المياه الطيّبة وعالية الجودة؟" وبالطبع ستكون إجابتكم: "نعم!"

مع بارات المياه تامي4، لا داعي للقلق من عدم شرب المياه، فلا يوجد شيء مثل "نسيت أن أشرب الماء اليوم"! يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بالعطلة الصيفية والرحلات!

تامي4 تتمنى لكم ولأطفالكم عطلة ممتعة وآمنة!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت