X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/09/2022 - 08:34:46 am
توصيات IKEA: 5 أمور عليكم معرفتها

توصيات IKEA: 5 أمور عليكم معرفتها مع العودة إلى مقاعد الدراسة

المواظبة، الإرادة، الطموح والتركيز على الأهداف-جميعها عوامل شخصية وضرورية على كل شخص التحلّي بها عند وضعه أهدافًا يودّ تحقيقها. وفي الوقت ذاته، هناك عوامل أخرى التي تعتبر عوامل عملية، كتلك التي بإمكانها أن تكون بمثابة "صندوق أدوات" مهم ينصح باستخدامه والمواظبة عليه لتحسين طريقك إلى الهدف.

مرّ أسبوع منذ عودتكم إلى المدارس ولم تجدّدوا غرفة الدراسة في البيت؟

إليكم بضع توصيات ننصحكم بأخذها بالحسبان لخلق مساحة دراسية مفيدة:

  1. طاولة كتابة عملية وواسعة – لوازم المدرسة ليست صغيرة، وهناك العديد من الأغراض التي تحتاج مكانًا على الطاولة.  في إيكيا تجدون تشكيلة واسعة من طاولات الدراسة والعمل التي ستساعدكم على ترتيب أغراضكم بشكل منظّم ومريح.
  2. كرسي منجّد ومريح: تعرفون تلك الأيام التي فيها عليكم الدراسة لساعات طويلة، للاستعداد لامتحان ما أو مراجعة المواد اليومية. ينصح باستعمال كرسي منجّد يدعم الظهر ويوفر لكم وضعية جلوس صحيحة خلال الدراسة. بإمكانكم أن تجدوا تشكيلة واسعة من الكراسي في فروع إيكيا التي ستزورونها.
  3. إضاءة صحيحة: من الضروري حماية عيوننا ونظرنا.  في فروع إيكيا تجدون تشكيلة واسعة من أجسام الإضاءة التي ستملأ غرفة الدراسة بالنور الساطع، خاصة في ساعات اللّيل المتأخّرة.
  4. منظّمات تخزين عملية: للحفاظ على مساحة ومجال كاف ومريح على طاولة الدراسة، ضعوا منظّمات تخزين عملية، مثل تلك التي تجدونها في إيكيا، وهكذا يمكنكم أن ترتّبوا طاولة دراستكم بشكل فعّال بحيث تكون احتياجاتكم بمتناول اليد.
  5. حامل للحاسوب المتنقّل: طريقة أخرى تساعدكم على الجلوس بشكل صحيح واستغلال مساحة الدراسة كما يجب هي استخدام حاملا متنقّلا للحاسوب. حامل الحاسوب من إيكيا يناسب وضعية جلوسكم ويمكن توجيهه كما يحلو لكم.

IKEA تتمنى لكم سنة دراسية ناجحة ومثمرة، وبما أننا هيّأنا الجو الدراسي كما يجب وجعلناه مريحًا وواسعًا، مفيدًا وعمليًا، ستصبح طريقكم نحو الهدف سهلة، ممتعة وموفّقة بلا شكّ!













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت