X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
09/09/2022 - 08:19:40 am
ماركة Careline تطلق: MAKE-UP REMOVER WIPES 

ماركة Careline تطلق: MAKE-UP REMOVER WIPES 

 

  • العبوة تشمل 25 منديلًا رطبًا ناعمًا ورقيقًا لتنظيف مكياج الوجه والعيون مع مزيل للمكياج، يحتوي على الماء وزيت مضادّ للحساسية.
  • مناديل رطبة لإزالة كل أنواع مكياج الوجه والعيون بسرعة وفعّالية. كل منديل مبلّل بمحلول غنيّ يزيل المكياج بمسحة خفيفة ويترك البشرة نظيفة ومرتاحة.

المناديل مبلّلة بمزيل للمكياج بمرحلتين ("دو فازي") يجمع بين الماء والزيت لامتصاص وإزالة جميع أنواع المكياج بما في ذلك المكياج المقاوم للماء. بالإضافة إلى ذلك يحتوي مزيل المكياج على مستخلصات: الجريب فروت، الكيوي، التفاح والبرتقال الغنية بفيتامين سي ومضادات الأكسدة. يساعد حمض "ألفا هيدروكسيد" في إزالة الخلايا الميّتة وتنعيم الملمس. تقوم المكوّنات المهدّئة والمرطّبة، ومستخلصات نبتة "الهاممليس" واللوز، بمنع الشعور بالجفاف وبتهدئة البشرة. مضادّ للحساسية.

طريقة الإستخدام:

خذي المنديل الرطب، وقومي بإزالة كل المكياج من الوجه والعينين والرقبة، بلطف. لإزالة مكياج العيون الذي يدوم طويلًا- ضعي المنديل على منطقة العين لبضع ثوان ونظّفيها برفق دون فرك العين. تأكّدي من إغلاق الغطاء بإحكام لمنع جفاف المناديل. يوصى بغسل الوجه بعد التنظيف ووضع سيروم وكريم مرطّب من Careline.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت