X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/03/2023 - 01:53:38 pm
ننضمّ إلى مركنتيل ونستفيد من عرض لفترة محدودة للحصول

ننضمّ إلى مركنتيل ونستفيد من عرض لفترة محدودة للحصول

على قرض حتّى 50,000 شيكل من دون فائدة وبشروط مغرية

بنك مركنتيل يتفهم احتياجات زبائنه بامتياز، أعدّ بنك مركنتيل بمناسبة الأعياد عرضًا لفترة محدودة للحصول على قرض 50,000 شيكل من دون فائدة وحتّى 42 شهرًا للزبائن الجدد الذين يستوفون شروط العرض*. بالإضافة إلى ذلك، يقترح بنك مركنتيل إمكانيات اعتماد أخرى بشروط مغرية للزبائن الجدد ولزبائن البنك. هذا، إلى جانب إدارة الحساب الجاري بملاءمة شخصيّة وبتوافر الخدمة السريعة وبشروط مغرية سترسم ابتسامة خلال فترة الأعياد.

ننضمّ لمركنتيل قبل الأعياد ونستفيد من العرض المقدّم لفترة محدودة – قرض حتّى 50,000 شيكل من دون فائدة. بالإضافة إلى ذلك، يعرض بنك مركنتيل إمكانيات اعتماد إضافية بشروط مغرية للزبائن الجدد ولزبائنه بشكل عام. تشمل هذه الإمكانيات: إمكانية سداد القروض لفترة حتّى 7 سنوات، بما في ذلك لجميع زبائن البنك، أو إمكانية تأجيل الدفعات ("چريس" على مبلغ أصل القرض) حتّى 6 أشهر لجميع الزبائن.

السيد دودي ميمون، نائب المدير العام ومدير قسم الخدمات المصرفية الخصوصية في بنك مركنتيل: "مقولتنا "خدمات بامتياز" ليست شعارًا نتبناه فحسب، بل طريقة حياة مُلزمة. لقد وضعنا في بنك مركنتيل نصب أعيننا الفهم الممتاز لاحتياجات زبائننا، نحن نُجيد توفير حلولًا مناسبة وملائمة لأنماط الحياة المتغيّرة عند الفئات المختلفة وخلال الفترات المليئة بالتحديات كالتي نعيشها الآن. سِمة البنك هي الخدمة بامتياز، الخدمة المتاحة التي يمنحها لزبائنه عبر منظومة فروعه الواسعة الانتشار، وطاقم الموظفين المهنيّين، والإمكانيات المصرفيّة الرقميّة الكثيرة. يُمكن لكلّ زبون في مركنتيل أن يتواصل بشكل مباشر مع موظف البنك الذي يعرفه في الفرع وأن يحصل على معلومات كاملة من خلاله. بالإضافة إلى الخدمة الهاتفيّة الكاملة في الفرع، يمنح مركنتيل لكلّ زبائنه إمكانية الاتصال لمركز الخدمات الهاتفيّ تِلبانك- 3477*. يواصل البنك السعي لكلّ الطرق التي تساعد وتخفّف عن زبائنه في كلّ الأوقات، كم بالحري في فترة الأعياد، حيث يبادر البنك إلى عدّة خيارات هامّة تُعرض لفترة زمنيّة محدودة، والتي من شأنها أن تخفّف من الضغط الماليّ في هذه الفترة".

 

  • *لشروط العرض الكاملة يُرجى التوجّه لأحد فروع بنك مركنتيل
  • لا يوجد في ما هو مذكور ما يشكّل توصية أو عرضًا للحصول على خدمة مصرفيّة، بما في ذلك توصية أو عرضًا لإنشاء اعتماد مصرفيّ، ولا يشكّل استشارة أو يستبدل رأيًا مستقلًا للزبون والحاجة لفحص عيني لاحتياجات الزبون ومعطياته. المذكور في هذا المقال يعكس آراء وتقديرات محرروه بهدف المعلومات فقط ومقدّم كمادة أولية فقط. أُجري التحليل في هذا المقال اعتمادًا على ما نُشر و/أو كان متاحًا لعموم الجمهور. عدم الالتزام بسداد القرض قد يؤدي الى فرض فائدة تأخير واتخاذ إجراءات لتحصيل القرض.





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت