X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
24/05/2023 - 07:43:40 am
مؤشّر الكنيونات يقرّ: كنيون عزرائيلي القدس الأفضل في البلاد  

مؤشّر الكنيونات يقرّ: كنيون عزرائيلي القدس الأفضل في البلاد  

 

فحص مؤشّر الكنيونات التابع لموقع Mako و- CofaceBdi أكثر من 80 مجمّعًا تجاريًا في البلاد وحدّد أفضل 20 كنيون للمستهلكين في البلاد. ويتبيّن من المؤشّر أن الكنيون الأفضل من بينها هو كنيون عزرائيلي القدس الذي حصد المرتبة الأولى كأفضل كنيون في البلاد. 

يعتبر كنيون عزرائيلي القدس الأفضل في البلاد منذ سنوات، وهو مستمرّ في الحفاظ على مرتبته العالية في المؤشّرات والتصنيفات. كما أنه حصل على أعلى علامة في كافة الفئات التي فحصها موقع Mako وCofaceBdi لمؤشّر الكنيونات لعام 2023. 

يتمتع كنيون عزرائيلي القدس بمجموعة متنوّعة من المحلات والمصالح التجارية، التي تجمع بين التجارة والمطاعم والمقاهي والمكاتب ومواقف السيّارات. وقد أصبح مركزًا لكافة بلدات وسكّان المنطقة حيث يمكن لكل متسوّق أن يجد ما يريد، مع أفضل شبكات الأزياء المحلية والقطرية والعالمية. تجدون في الكنيون 239 شركة تمتدّ على عشرات الآلاف من الأمتار المربعة و1800 مكان لوقوف السيارات للجمهور الواسع. من بين الماركات البارزة التي يمكنكم أن تجدوها في الكنيون: Pull&Bear، ZARA، Nike، COS، H&M، همشبير، فيكتوري، أوربانيكا، فوكس، كاسترو، رينوار، Adidas، هوم سنتر والمزيد. 

أنهى كنيون عزرائيلي القدس أعمال ترميمات استمرّت لمدة عامين، ومع ذلك لم تنته خطط التطوير فيه بعد. ومن المتوقّع أن يتوسّع الكنيون ويضاف إلى مساحته 12 ألف متر مربع من المحلّات التجارية وبرجان مكوّنان من 18 طابقًا. مبنى مكاتب يبلغ حجمه حوالي 26,000 متر مربع وبرج ثان لإقامة 300 وِحدة سكنية محميّة و4 مراكز طبية سيطلق عليه اسم عزرائيلي بالاس. 

ويقول تسفيكا روزينتال، المدير العام لكنيون عزرائيلي القدس: "أنا سعيد ومسرور بفوزنا بالمركز الأول في مؤشّر الكنيونات لموقع Mako وCofaceBdi والإعلان عن كنيون عزرائيلي القدس كأفضل كنيون في البلاد. نقش كنيون عزرائيلي القدس على رايته هدفًا وهو تزويد سكان القدس والمنطقة المحيطة بها بالماركات الأكثر طلبًا وشعبية وتنوّعًا. وسنواصل تقديم تجربة تسوّق بأرقى وأعلى المستويات وضمان استمتاع زبائننا بأوقاتهم في الكنيون". 

(تصوير: روتِم روجوبفسكي- شركة سكي برو)







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت