X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
22/06/2023 - 09:24:07 pm
ساري جابر والعائلة يستعدّون لعيد الأضحى في كنيونات عزرائيلي

ساري جابر والعائلة يستعدّون لعيد الأضحى في كنيونات عزرائيلي


بدأ ساري جابر، المؤثّر الشهير في مجال الأخبار في المجتمع العربي وعائلته الاستعداد لعيد الأضحى المبارك هذا الأسبوع. وباشروا استعداداتهم برحلة تسوّق "جنونيّة" في كنيونات عزرائيلي! في حملة خاصّة أطلقتها كنيونات عزرائيلي عبر الإنترنت في الأيام الأخيرة، يقضي ساري وزوجته شيراز "إم سام"، اللذان تم الإعلان عنهما وجوهًا إعلامية لكنيونات عزرائيلي، وقتًا في تجربة تسوّق رائعة ينتقلان خلالها من دكّان إلى دكّان، ويشتريان ما يحتاجان إليه ويشاركان تجربتهما الممتعة مع متابعيهما. 
وبمناسبة العيد والأجواء الاحتفالية المميّزة قامت كنيونات عزرائيلي بإعداد لعبة مسلّية وشيّقة ستجدونها على موقع كنيونات عزرائيلي! كل ما عليكم فعله هو محاولة إدخال الهدايا التي تظهر على الشاشة في الكيس، مع الاهتمام بإدخال أكبر عدد ممكن من المنتجات المتعلّقة بعيد الأضحى فقط، وربما ستربحون جيفت كارد قيّم! 
سألنا ساري: لماذا كنيونات عزرائيلي، تحديدًا؟  فأجاب: "كنيونات عزرائيلي لديها كل شيء، وفي كل زاوية يمكنك العثور على شيء يمكن أن يكون مفيدًا وعمليّا جدًا لك شخصيًا أو لبيتك أو عائلتك. الأسعار معقولة جدًا وعزرائيلي هو الأقرب إلينا حقًّا، وفي كل مكان يمكننا العثور على فرع قريب من البيت! ببساطة: يبدأ عيدنا في كنيون عزرائيلي، وعندما نعود إلى البيت بعد التسوق في الكنيون نعرف أننا اشترينا كل ما يلزمنا للعيد وأننا مستعدّون فعلًا. من الممتع أن أكون جزءًا من هذه الحملة، وآمل أن يكون لدينا المزيد من العمل الناجح معًا في المستقبل".     
في كنيونات عزرائيلي المنتشرة في جميع أنحاء البلاد يمكنكم أن تجدوا كل ما تحتاجونه للتحضيرات للعيد! أيضًا طلّة لافتة وجذّابة خلال العيد، وأيضًا كل ما تحتاجه للبيت والمطبخ والاستعدادات قبل أن يبدأ الضيوف في الوصول! 
وطبعًا، لا تنسوا مشاهدة فيديو ساري جابر!






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت