X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/06/2023 - 01:00:44 pm
السّر الذي يغيّر قواعد اللعبة: ماسكارا SEACRET

السّر الذي يغيّر قواعد اللعبة: ماسكارا SEACRET

في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون!


كنتِ دائمًا تعانين من ماسكارا "تَسيل" على عينيك؟ مللت من الدوائر السوداء فوق جفنيك؟ عمليّة إزالة الماسكارا أصبحت منهكة ومتعبة بالنسبة لكِ؟
إذا كنت تبحثين عن ماسكارا قادرة على منحكِ السرّ لرموش طويلة، وبحيث تكون ثابتة، لا تلطّخ وترفع رموشك إلى الأعلى وتمنحها الحجم المثالي، بإمكانك تنفّس الصعداء، فبعد هذه المقالة ستجدين الإجابة المناسبة! 
نضع حدًّا لـ "عيون الباندا" مع ماسكارا "SEACRET" في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! الماسكارا الجديدة "SEACRET NON SMUDGE MASCARA" مع التكنولوجيا المبتكرة والفورمولا التي تغطّي رموشك، تلتصق بها وتبقى حتى آخر لحظة قبل إزالتها! 
وإذا كانت عمليّة إزالة الماسكارا منهكة بالنسبة لكِ، الآن ومع الماسكارا الجديدة أصبحت العملية أسهل، أسرع وحتى ممتعة أكثر! اغسلي عينيك بمياه دافئة، وستسيل الماسكرا من رموشك بسهولة كبيرة وتترك بشرتك نظيفة من المكياج خلال ثوانٍ! تأتي الماسكارا مع فرشاة دائرية أو مستقيمة، وتجعل رموشك أسمك، أطول وبحجم مثالي!
وداعًا لـ "عيون الباندا"! أهلًا بكِ "SEACRET NON SMUDGE MASCARA"!!!
*SEACRET هو الاسم الحصري الذي يقف وراء خطّ منتجات العناية و"السبا" الفاخرة، الذي يرتكز على الملح، الماء، الطين والمعادن- الموجودة في مكان واحد فقط على وجه الكرة الأرضية: البحر الميّت.
 

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت