X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/06/2023 - 01:33:31 pm
هل مررتم مؤخرًا من حانوت ديوتي فري معبر نهر الأردن؟

هل مررتم مؤخرًا من حانوت ديوتي فري معبر نهر الأردن؟


في احتفال هو الأوّل من نوعه في حانوت الديوتي فري جيمس ريتشاردون وهذه المرّة في معبر نهر الأردن، إلتئم صحفيون ومؤثرون على شبكات التواصل الاجتماعي في متجر ديوتي فري بحلّته الجديدة، بحضور السيد أمنون تاجوري المدير العام للديوتي فري ومديرة التسويق السيدة شاني إنبار- كريتي وطاقم الموظفين. إفتتح اللقاء بكلمة من الوجه الإعلاني للديوتي فري في المجتمع العربي، سوزان مزّاوين المديرة العامّة لمكتب مزاوي للإعلانات التي رحّبت بالحضور الكريم وهنّأتهم بمناسبة العيد والعطلة الصّيفيّة التي نتمنّى أن تكون آمنة.
وأعربت إنبار- كريتي في كلمتها عن "أهمية توطيد العلاقة بين الديوتي فري والمجتمع العربي" مؤكّدة على "ضرورة المشاركة في الأعياد والمناسبات الخاصة فيه". ولفت الى أنّ هناك زاوية خاصّة أيضًا في الديوتي فري معبر نهر الأردن لسوزان مزّاوي والتي فيها مُنتجات مُختارة من أعرق الماركات العالميّة. ولفتت الى وجود خدمة حفظ المشتريات من معبر نهر الأردن أيضًا للمسافرين لأكثر من 72 ساعة وإمكانية استلام الرّزمة فور عودتهم الى البلاد. ودعت للانضمام لنادي زبائن الديوتي فري مجانًا وبسهولة للتمتع من امتيازات عديدة.
بدورها أعربت سوزان مزّاوي عن تأثّرها وسعادتها بهذا اللقاء وقالت: "وجودنا هنا معًا أمر مؤثّر. نحن سعداء بتواجدنا في هذا المكان في لقاء فريد من نوعه مع صحفيين ومؤثرين وناشطين على شبكات التواصل الاجتماعي من المجتمع العربي. هذه المرّة الأولى ولكنّها لن تكون الأخيرة التي نلتقي فيها عن قرب في ديوتي فري نهر الأردن وسنحرص على تكرار لقاءات من هذا القبيل مُستقبلًا".
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت