X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
30/06/2023 - 09:53:10 am
IL MAKIAGE تُطلق دكان كونسبت الأولى من نوعها في البلاد!

IL MAKIAGE تُطلق دكان كونسبت الأولى من نوعها في البلاد!

لأول مرة دكان يعرض خدمات الماكياج ومستحضرات التجميل الفريدة من نوعها من ماركة IL MAKIAGE

إرشادات وتدريب على وضع مستحضرات التجميل بشكل شخصي أو جماعيّ، ماكياج خاص بالمناسبات،"كويز أون لاين" (استبيان فوري) مع نتائج ملاءَمة مستحضرات التجميل على الفوري وبيع ميرتشندايز (مُنتجات) حصرية!

استثمرت الكثير في بناء وتصميم الدكان الأول في العالم بحسب التصوّر (كونسبت) الجديد وبتصميم مُبتكر وذكي، يُتيح أن تجمع تحت سقف واحد عدة محلات شخصية لوضع مستحضرات التجميل (الماكياج) بالإضافة الى المساحات المشتركة لورشات تجميل جماعية تفاعلية، فعاليات وتجربة شراء فريدة من نوعها. طاقم أخصائيات وأخصائيو التجميل المهنيين المؤهلين الذي يعطيك خدمة وضع مستحضرات التجميل لكل مناسبة، تعلّم وضع مستحضرات التجميل (الماكياج) أو إرشادات قصيرة لوضع مستحضرات التجميل والماكياج.

تم تصميم الدكان بروح الماركة الأمريكية مع لمسات توحي بمدينة نيويورك وأفقها الشهير، مدمج بحيطان من الباطون (الخرسانة) التي ارتبطت بالمدينة الأمريكية الشهيرة.

يدور الحديث عن الدكان الأول من نوعه في العالم لماركة عالمية تأتي لتقدّم حيّزًا جديدً ومُنعشًا في مجال مستحضرات التجميل في السوق المحليّة. دمج حلول الماكياج المتنوّعة مع التصميم المُبتكر.

كما أن الابتكار والحداثة التكنولوجية تنعكس في الدكان الجديد، مع محطة حوسبة تفاعلية توّفر لك نتائج ملاءَمة الميك-أب والماكياج لبشرتك دون تدخل فرق أخصائيي التجميل.

ليست إلا الدكان الأول الذي يفتتح في البلاد، وحتى نهاية العام 2023 من المخطط أن يتم افتتاح ثلاث حوانيت أخرى باستثمار يفوق الـ3 ملايين شيكل.

من جانبه أكد يونتان أران – مدير عام "إل ماكياج" في البلاد: "بفضل الاستثمار الكبير والتفكير خارج الصندوق أطلقنا دكان الكونسبت الأول. تعكس الدكان بشكل مثالي الشؤون التجارية التي نركز عليها، محركات النمو وما يميزنا عن غيرنا في سوق مستحضرات التجميل. إننا نقدم لزبائننا ولكل من يهتم بعالم التجميل خبرة جديدة، خدمات ماكياج، تجربة شرائية فريدة من نوعها مدمجة بتكنولوجيا متطوّرة".



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت