X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/07/2023 - 07:51:33 am
مذاقات بداية الموسم في شبكة محلات البوظة الطليانية الدو

المُنعش الصيفيّ:

مذاقات بداية الموسم في شبكة محلات البوظة الطليانية الدو

شبكة محلات البوظة الطليانية ألدو تفتتح موسم المذاقات المُنعشة:

كرانش كورنفليكس - بوظة كريمة حلبية مع الشوكولاطة البيضاء، لمسة من العسل والكورنفليكس (رقائق الذرة)،

ستريتشيلي فانيلا تشيب - بوظة كريمة الحليب والشوكولاطة البيضاء الخفيفة والغنية بالمذاقات، مع قطع شوكولاطة حليب ومقرمشات لطيفة من الشوكولاطة السوداء، مرفقة بجناش الوشكولاطة الغنيّ.

بوظة موس شوكولاطة ونوغة طلياني غني وملّطف، مع لمسات من الكاراميل.

ويؤكد مئير دهان - مالك شركة "ايتاليك م.ض." مالكة ماركات كشبكة محلات البوظة ألدو، وُمنتجة وموّردة بوظة للزبائن: وصل الصيف وباتت البوظة منتجًا له حضوره في المنازل، كتحلية رائعة يحبها الجميع وكطعام حلو لذيذ خلال النهار. نواصل البحث طوال الوقت عن تجديدات في المجال ونلتزم باستيراد الهريسة الطبيعية الأعلى جودة التي تعرضها مصانع البوظة في إيطاليا، بدون مواد حافظة أو أصباغ طعام. تُنتج بوظة ألدو يوميًا في الفروع، الأمر الذي يموضعنا في رأس سلم الأطعمة والمذاقات، كبوظة بوتيك نادرة ذات انتشار قطري وخدمة ارساليات واسعة النطاق. رغم ارتفاع أسعار منتجات الحليب، أسعار النقليات والتكاليف المختلفة، لم نرفع الأسعار وسنواصل حاليًا باستيعاب الفروق اثر رفع الأسعار والتكاليف ولن نثقل على كاهل زبائننا الكرام، بل سنعمل كل ما في وسعنا للاستدامة في هذا الخط، طالما أوتينا بالقوة".

تقدم ألدو أكثر من 70 طعم ومذاق ثابتين ومتغيرين للبوظة على أساس كريم الحليب، بوظة خضرية، خالية من السكر والسوربيه، وقائمة متنوّعة من المشروبات الساخنة، الكعك والمُحليّات. نسبة الدسم في البوظة تراوح بين 6% و 8% في البوظة العادية (نحو 190 سُعرة حرارية لمئة غرام)، وصفر بالمئة دسم بالبوظة الخفيفية (نحو 90 سُعرة حرارية لمئة غرام). كافة مذاقات وأطعمة السوربيه تحتوي على 50% فاكهة طبيعية وصفر بالمئة دسم. سعر كرة البوظة الواحدة: 18 شيكل، سعر كيلوغرام بوظة 95 شيكل. لمزيد من التفاصيل حول الشراء من الفروع مباشرة أو بواسطة خدمة الطلبيات والارساليات زوروا موقعنا: https://www.aldo.co.il/

تابعونا : https://www.facebook.com/aldoicecreame.ar/



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت