X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
03/07/2023 - 06:32:43 am
النّاصرة: الاحتفال بعرائس VEET للعام 2023 

النّاصرة: الاحتفال بعرائس VEET للعام 2023 


هذا العام أيضًا قدّمت ماركة VEET الرائدة رعايتها لحفل عرائس الموسم للعام 2023، بالتعاون مع سيدة الأعمال سوزان مزاوي وعشرات العرائس واشبيناتهنّ وصديقاتهنّ من المجتمع العربي اللّواتي احتفلن معًا في حفل مبهر وبهيج. وقد أقيم الحفل في مدينة الناصرة وسادته أجواء احتفاليّة مليئة بالفرح والحبّ تزيّنت باللّونين الوردي والأبيض، فيما صدحت في الخلفية موسيقى تقليدية نموذجية وخاصّة بالأعراس في المجتمع العربي.
وهنّأت سوزان مزاوي العرائس والإشبينات وعبّرت عن سعادتها لإقامة هذا الحفل المميّز بالتعاون مع ماركة "Veet" وقالت: "أشكر ماركة "Veet" على دعمها لتوصيتنا في مكتب مزاوي للإعلان والدعاية، لتنظيم مثل هذا الحدث الاحتفالي لما له من أهمية في التواصل بين الماركة والمجتمع العربي. لقد أصبح هذا الحدث تقليدًا تنتظره العرائس والناس من عام إلى آخر". وأضافت سوزان مزاوي أن اختيار شريك الحياة هو أحد أهم القرارات في الحياة. شريكك هو الشخص الذي سيدعمك ويشجّعك كل يوم على حبّ ذاتك. وتمنّت للعرائس حياة زوجية مباركة وسعيدة ومثالية. 
وشكرت ناعما ريختمان، نائبة المدير العام للتسويق في شركة Reckitt Benckiser في البلاد، التي تسوّق ماركة Veet، المشاركات في هذا الحفل المميز الذي يقام في ذروة موسم الأعراس والاحتفالات في المجتمع العربي. وأكّدت أن Veet عملت وستعمل دائمًا على تعزيز علاقاتها مع المجتمع العربي.
يُشار إلى أن الحفل تخلّل فقرات فنّية وفعّاليات ونشاطات فريدة ومشوّقة وتوزيع الهدايا.
وفي هذه المناسبة نذكّرك باستخدام شرائح الشّمع من Veet للحصول على بشرة ناعمة كالحرير حتى 4 أسابيع.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت