X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/07/2023 - 08:28:36 am
سانو تقدم:الجيل القادم من مبيدات الحشرات لصيف خالِ من الحشرات 

سانو تقدم:الجيل القادم من مبيدات الحشرات لصيف خالِ من الحشرات 


يجلب موسم الصيف وموجات الحرارة في البلاد أسراب النمل والصراصير إلى البيت، الأمر الذي يجعلنا نبحث عن حلول للتعامل مع هذه المشكلة المزعجة بنجاح وسهولة. ولكننا غالبًا ما نستسلم سلفًا ونحن على يقين من صعوبة الفوز في هذه الحرب. 
شركة سانو، الرائدة في مجال منتجات التنظيف والعناية بالبيت، تقدّم لكم سلسلة المبيدات الحشرية الفعّالة والمرخّصة من وزارة حماية البيئة، وهي مناسبة بشكل خاصّ لهذه الفترة من العام وتمكّنكم من التعامل مع جميع أنواع الحشرات بأفضل طريقة ممكنة. 
تعرّفوا على سلسلة K3- الجيل القادم من مبيدات الحشرات، بدون رشّ وبطريقة "افعل ذلك بنفسك": 
K3 محطة طُعم- حماية مستمرّة من الصراصير بدون ملامسة المادّة 
محطّة الطُعم، حلّ متطوّر وفعّال للقضاء على الصراصير في البيت والساحة لمدة نصف سنة. نضع المحطّة في أماكن مخفية في البيت وفقًا لتعليمات الاستخدام وبعيدًا عن متناول أيدي الأطفال. يجذب الطعم الصراصير خلال بحثها عن الطعام والماء، تأكل الصراصير الطُعم وتعود إلى مخابئها، حيث تموت هناك وتسبّب موت المزيد من الصراصير. المحطات يصعب فتحها وتعمل بشكل مستمر لمدة 6 أشهر وتضمن إبادة فعّالة للصراصير.  
K3نمل طُعم جِل- يقضي على النّمل في البيت والساحة بفاعلية مثبتة 
يصل طُعم جِل K3 داخل حقنة ذات فاعلية مثبتة للقضاء على النمل في البيت والساحة، وهي تشكّل حلًا مبتكرًا للقضاء على النمل في البيت ومحيطه ويمنع تكاثره في مخابئه. الحقنة جاهزة للاستعمال الفوري ويمكن استخدامها في الشّقوق والفتحات الضيقة، بدون حاجة لملامسة المادة وبدون رشّ. يجذب الطُعم النمل خلال بحثه عن الطعام والماء فيقوم النمل بتسميم النمل الموجود في المخابئ ويمنع تكاثره. استخدام سهل وفعّال! 
 K3طُعم جِل يقضي على الصراصير في البيت والساحة -حماية فعّالة لفترة طويلة  
طُعم جِل جاهز للاستعمال، مناسب للقضاء على الصراصير في مخابئها، في البيت والساحة. يجذب الطُعم الصراصير خلال بحثها عن الطعام والماء، فتقوم الصراصير بأكل الطُعم ثم تعود إلى مخابئها، وتسمّم صراصير أخرى وتقتلها. الطُعم سهل وآمن للاستعمال ويأتي داخل حقنة جاهزة للاستعمال.  




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت