X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
07/08/2023 - 06:26:52 am
كل ما تريدون معرفته عن عطور الصيف من سوزان مزّاوي

كل ما تريدون معرفته عن عطور الصيف من سوزان مزّاوي

وديوتي فري جيمس ريتشاردسون! 


العطلة تبدأ مع ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! هذا الموسم، وقبل كل عطلة يجب أن تمرّوا عبر متجر ديوتي فري جيمس ريتشاردسون الضخم وتجربة العطور الصيفية الجديدة التي تنتظركم في زوايا العطور لكي تبدأوا عطلتكم خارج البلاد بأناقة وشعور بالانتعاش الفريد من نوعه! 
يسرّ سوزان مزّاوي وديوتي فري جيمس ريتشاردسون أن يعرضوا عليكم كل ما هو جديد في عالم العطور. 
إليكم الـ 5 عطور المفضّلة لهذا الشهر:
BURBERRY GODDESS: عطر "Burberry Goddess Eau de Parfum" هو عطر أروماتيك فريد من نوعه، تمتزج فيه الفانيليا مع اللافندر في مقدّمة العطر، أمّا قلب العطر فهو من فانيليا بوربون من مدغشقر، وأخيرًا القاعدة من الفانيليا الخالصة المعزّزة باللافندر. 
Rabanne Fame: تعرّفي على العطر الجديد من بيت "Rabanne" والذي يعبّر بكل تفاصيله عن الأنوثة. رائحة العطر مركّبة من الياسمين، المانجو والبخّور. عطر أيقوني.
DIOR: تشكيلة "MISS DIOR"- عطور هذه التشكيلة تأخذكم معها إلى النزهات الرائعة بروائح أوراق الأزهار الملوّنة وباقات الورود التي تفوح عطرًا ساحرًا. 
Versace Bright Crystal: عطر نسائي ورديّ ومليء برائحة الفواكه: اليوزو والرمّان، والصبّار والعنبر. عطر يلائم المرأة الأنيقة الناعمة.
Givenchy L’interdit: العطر النسائي من بيت العطور الفاخر "Givenchy" يجلب معه عطورًا بروائح الفواكه: الإجاص والبرغموت، زهرة البرتقال، الياسمين، الباتشولي، والفانيليا ونجيل الهند.
في عطلة أحلامك القادمة إلى خارج البلاد تذكّري التعطّر بالروائح التي ستجعل الجميع ينظر إلى جميع الاتّجاهات ليرى مصدر هذه الرائحة الرائعة!  مع هذه القائمة، أنت مميّزة! 
نلتقي في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون! 
 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت