X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
07/08/2023 - 06:31:48 am
شتراوس تعرض عليكم وجبات خفيفة ومنعشة

شتراوس تعرض عليكم وجبات خفيفة ومنعشة لمواجهة موجة الحرّ الشديد  

في فصل الصيف والحرّ الشديد الذي يثقل علينا كل ما نحتاجه هو وجبات خفيفة ومنعشة تبرّد الأجواء.
سألنا دوريت شئلتيئيل ياعري- خبيرة تغذية في شتراوس: أي المأكولات التي يمكن دمجها في تغذيتنا حتى نحصل على هذا الشعور المنعش؟

Overnight Oats أو الشوفان (كويكر): عندما نفكّر بالعصيدة، فنحن غالبًا ما نفكّر بطعام يبعث الدفء فينا بالشتاء، لكن وجبة عصيدة كويكر تختلف عن ذلك. عصيدة كويكر والتي نضعها في البرّاد لمدّة ليلة كاملة، تؤكل باردة وتحصل على قوام مدلّل وكريميّ، وهكذا بإمكاننا التمتّع من مزايا الكويكر الغذائية أيضًا في موسم الصيف ودمجها مع الفواكه الصيفية الطازجة والقليل من بذور التشيا، والحصول على وجبة مثالية.

آيس كافيه - بإمكانه أن يكون مشروبًا مدلّلًا، باردًا وملائمًا للتغذية المتوازنة والمتنوّعة التي نريدها، لذلك فإن طريقة التحضير مهمّة جدًا. على سبيل المثال: آيس كافيه على أساس ماء، 4/1 كوب حليب والقليل من مكعّبات الثلج. تذكّروا أن هذه المشروبات توفّر لنا أيضًا المياه الضرورية لنا خاصةً في الصيف. اذا كنتم تمارسون نشاطًا جسمانيًا وتهمّكم كميّة البروتينات، يمكن التنويع مع مشروب PRO قهوة بدون إضافة سكّر من يوطفاتا، 25 غرام للقنينة.

الخضروات الطازجة- في الصيف قد نفضّل خضروات طازجة وباردة على الخضروات المطبوخة والسّاخنة. أكياس مغلّفة من الخضروات الطّازجة والمغسولة قد تكون حلًّا سريعًا ومتاحًا لتحضير سلطة منعشة. سلطة متبّلة بزيت الزيتون والليمون بإمكانها أن تكون وجبة كاملة إذا أضفنا إليها وجبة بروتين مثل: التونة، الجبنة، العدس والقليل من النشويات مثل البرغل، الذرة والخبز.

مثلّجات يوجورت- ملائمة لكل أفراد العائلة، دمج بين اليوجورت والفواكه الطازجة أو المثلّجة. مثلّجات يوجورت غنيّة وخفيفة مع فواكه منعشة، ومكوّنات موجودة لدينا في البيت وأهم شيء أنّها سهلة التحضير. هذه طريقة إضافية ممتازة للتمتّع من القيم الغذائية الجيّدة الموجودة في اليوجورت.

فواكه صيفية- توجد قيمة غذائية هامّة لتناول الفواكه الصيفية عدا عن توفّرها وسعرها. الفواكه تحتوي على قيم غذائية هامّة لنا ولذلك من المهم أن نقوم بالتنويع وأكل أنواع مختلفة من الفواكه وبألوان مختلفة بحيث توفّر لنا قيمًا غذائية مختلفة. بالطبع علينا أن نتذكّر أن الفواكه تحتوي على السكر، ولذلك يجب الحرص على أكل الكمّية الصحيحة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت