X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
31/10/2023 - 10:14:53 am
خدمات الصحة كلاليت، أقرب من أي وقت اخر لزبائنها

خدمات الصحة كلاليت، أقرب من أي وقت اخر لزبائنها

في الأسابيع الأخيرة، شهدت البلاد حالة طوارئ مستمرة، أدت إلى تغيير كبير في جميع القطاعات، وأهمها قطاع الصحة. وهذا الموقف المعقد جعل من الضروري أن تقوم جميع الجهات المعنية بضبط خدماتها وتكييفها وفقًا للحالة الراهنة في البلاد.
كجزء من استجابتها لهذه الوضعية، قامت كلاليت بإطلاق حملة دعم واسعة النطاق. تتضمن هذه الحملة تعزيزًا للخدمات الحالية، وتوسيع ساعات العمل، وتطوير خدمات جديدة في مجال الأون-لاين، بهدف تسهيل عملية تلقي العلاج لمؤمنيها.
إن هذا الجهد المشترك يهدف إلى توفير الرعاية الصحية الأمثل في هذه الفترة الصعبة، وضمان سلامة وصحة المواطنين.
بهدف تقديم الدعم والمساعدة في هذه الفترة الصعبة، قامت كلاليت بإطلاق مركز دعم نفسي يعمل على مدار الساعة ويتميز بوجود اختصاصيين نفسيين مؤهلين. يهدف هذا المركز إلى تقديم الدعم النفسي للأشخاص الذين تأثروا جراء الأحداث الراهنة وتم نقلهم من منازلهم.
وبالإضافة إلى ذلك، تم توسيع ساعات عمل خدمة الطبيب العائلي عبر الإنترنت لتصبح من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءً يوميًا، على مدار الأسبوع. وتوفير خدمة استشارة طبيب أطفال عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وتم فتح إمكانية تلقي العلاج لجميع مؤمني كلاليت في جميع العيادات المتاحة في البلاد لتسهيل عملية تلقي العلاج بشكل سهل وفوري.
أيضاً، تم توفير خدمة إرسال الوصفات الطبية من الصيدلية أون-لاين (في البلدات المتاح بها الخدمة فقط) مجانًا لتلبية احتياجات المؤمنين الذين لا يمكنهم الخروج من منازلهم في هذه الأوقات. وتقديم خدمة استشارة طبيب أسنان أون-لاين أيضًا.
بالإضافة إلى ذلك، تم إطلاق مجمع معلومات يوفر جميع الخدمات والمقالات والإرشادات والتحديثات المستمرة خلال هذه الفترة باللغة العربية عبر الموقع أو من خلال الاتصال على الرقم *2700. تم تقديم هذه التسهيلات بهدف تقديم الدعم الصحي والنفسي للأشخاص الذين تأثروا جراء هذه الحرب وتسهيل عملية تلقي العلاج والخدمات، بالإضافة إلى الحرص على صحة وسلامة الجمهور.
من الجدير بالذكر بأن كلاليت تقدم خدمات صحية من خلال شبكة واسعة تضم أكثر من 1600 عيادة متاحة في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى وجود 14 مستشفى تقدم خدماتها في مختلف مناطق البلاد. هذا يسهل على المؤمنين الوصول إلى الرعاية الصحية بسهولة وفعالية.




Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت