X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
17/11/2023 - 09:26:41 am
كلاليت توسّع خدماتها الصيدلية في عرابة والمنطقة

كلاليت توسّع خدماتها الصيدلية في عرابة والمنطقة

من أجل تلبية احتياجات المتعالجين وتحسين رفاهيتهم في عرابة والمناطق المحيطة بها، تم افتتاح صيدلية عرابة الميدان كجزء من شبكة صيدليات كلاليت وهي الثالثة في مدينة عرابة.
تتميز صيدلية عرابة الميدان بحجمها الكبير وتوفير موقف سيارات واسع، مما يسهل على المتعالجين الوصول إليها بكل سهولة. ومن أجل تقديم خدمة شاملة، ستقدم الصيدلية خدمات الاستشارة الصيدلية الشخصية مجانًا لجميع مؤمني كلاليت الراغبين في الاستفادة من هذه الخدمة.
ومن أجل توفير راحة إضافية للمتعالجين، ستُقدم الصيدلية خدمة "طلب الأدوية أون-لاين" واستلامها عند القدوم للصيدلية من خلال تطبيق كلاليت أو الموقع الإلكتروني. هذه الخدمة أضيفت لخدمة "أدوية حتى البيت" لجميع المؤمنين في المنطقة، مما يسهل عليهم الحصول على الأدوية.
أريج نصار مديرة الصيدلية الجديدة من سكان عرابة، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 13 عامًا في مجال الصيدلة، ومنها حوالي 10 سنوات قضتها في كلاليت. بالإضافة إلى عملها كصيدلانية، تقوم أريج بتنظيم تدريبات في المجتمع العربي حول الاستخدام الحكيم للأدوية، مما يبرز التزامها برفع الوعي الصحي في المجتمع العربي.
وقد أعرب الصيدلي أحمد عثمان، مدير الصيدلة في مديرية "كرميم" التابعة لكلاليت في لواء حيفا والجليل الغربي، عن تهانيه لافتتاح الصيدلية وتمنى لأريج نصار النجاح في مهمتها الجديدة، مؤكدًا على ثقته في قدرتها على تحقيق التميز في تقديم الجودة والخدمة المهنية.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت