X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
06/12/2023 - 07:03:19 am
كوين كلينيك- في عبلين تقدم خدمات صحية لمواجهة التوتر هذه الفترة

 "كوين كلينيك" في عبلين تقدم خدمات صحية لمواجهة التوتر هذه الفترة


عيادة "كوين كلينيك" في عبلين بإدارة الممرضة الخبيرة هالة أسعد (30 عام خبرة في مجال التجميل)، تقدم هذه الفترة الصعبة التي تمر على جميع الناس بسبب الحرب والأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، تقدم مجموعة خاصة من رزم العلاجات الصحية والمساجات على أنواعها والتجميل والليزر بأسعار معقولة جداً، وذلك لمساعدة الناس على تهدئة الأعصاب والتوتر وتخطي هذه الفترة بأفضل نفسية والعلاجات الجسدية المناسبة للجميع، رجال ونساء من جميع الأعمار.
حول هذه العلاجات، قالت الممرضة هالة أسعد:
"مهم في فترات متوترة كهذه التي نمر بها الحفاظ على صحتنا ونفسيتنا،
ومن الاشياء الرئيسية التي تساعد على تخفيف التوتر هي علاج التدليك (المساجات) فهو يساعد على صفاء الذهن، وتهدئة الأعصاب والاسترخاء. في فترات التوتر والضغط النفسي ينتج الجسم مستويات غير طبيعية من هرمون التوتر المعروف ب"الكورتيزول"، والذي يساهم في زيادة الوزن، والإصابة بالأرق، ومشاكل الجهاز الهضمي، والصداع. 
بالإضافة، الهرمونات الناجمة عن التوتر ممكن أن تسبب ظهور البشرة بمظهر أقل نظارة وذلك لأن المواد الكيميائية التي يفرزها الجسم في مثل هذه الفترات تُصدر إشارات للجلد بإنتاج كميات أكبر من الزيوت والدهون، ومع الافتقار إلى الاعتناء بالبشرة كما يجب، تزداد حدّة المشكلات الجلدية والنفسية".
واختتمت السيدة هالة أسعد قائلة: " أشدد على أهمية القيام مثل هذه العلاجات عن طريق خبراء تجميل ومساجات مختصين بالمجال، الى جانب استعمال مستحضرات التجميل التي تتم ملائمتها لنوع بشرتنا، حتى نخفف احتمال استمرار هذه المشاكل للمدى البعيد، وفي نهاية المطاف النتيجة تكون الشعور بالراحة والسكينة وتحسين الصحة العامة للجسم والروح". 
للتواصل معنا إضغطوا:  https://linktr.ee/queensclinicc
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت