X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
19/10/2011 - 09:07:07 pm
لأول مرة مجلس الحليب يطلق حملة توعية فريدة من نوعها عن فوائد منتوجات الحليب في الوسط العربي
موقع الغزال

     من بطولة "كشكش" الشخصية المحبوبة عند الأطفال

 

 لأول مرة يطلق مجلس الحليب حملة توعية فريدة من نوعها عن فوائد منتوجات الحليب الخاصة في الوسط العربي هدفها تشجيع تناول منتوجات الحليب على الأقل 3 وجبات في اليوم: حليب، جبنة ولبن.

أثبتت الأبحاث في البلاد وفي العالم بأن منتوجات الحليب تساهم في بناء عظام قوية ومنع إصابة هشاشة العظام وتكسرها في جميع المراحل العمرية. إن تناول 3 منتوجات من الحليب يوميا يساعد على الحفاظ على الصحة. تعتبر منتوجات الحليب ثروة غذائية ضرورية للصحة مثل: البروتينات، الفيتامينات من مجموعة B،A،D، البوتاسيوم، الماغنيزيوم بالإضافة إلى الكالسيوم. استهلاك 3 وجبات من الحليب قليل الدسم -كجزء من قائمة طعام قليل السعرات الحرارية والمتوازنة-  يساعد على  إنقاص الوزن، الحفاظ على الوزن ويعالج مشاكل الضغط العالي.

 شايكه دروري مدير عام مجلس الحليب يقول :" من المهم لنا إطلاق هذه الحملة  لتشجيع تناول منتوجات الحليب بهدف التوعية عن فوائدها الصحية في الوسط العربي. حملة 3 في اليوم هي خطوة أولى لبرنامج توعية طويل المدى الذي من شأنه التأثير على تربية جيل المستقبل وأهمية استهلاك متوازن وكافٍ من منتوجات الحليب في الوسط العربي".

  يقود الحملة الإعلانية الواسعة البطل القصصي المحبوب كشكش، تحت شعار: 3 باليوم حليب، جبنة، لبن ...مفيدة، شهية وكيفية. تتضمن الحملة: مقاطع  فيديو بصور متحركة في مواقع الانترنت العربية الرائدة، لافتات على الطرقات، إعلانات في الصحف وعلى أثير راديو الشمس".

لمشاهدة مقاطع الفيديو وصور متحركة لكشكش : http://www.oxedos.com/work/2010/dalelham/




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت