X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
10/11/2011 - 10:27:57 pm
اللون الأزرق ومعانيه في عالم الدهانات
موقع الغزال

من منكم يحب اللون الأزرق؟ من منكم أراد دهان جدران غرفته باللون الأزرق؟ هل فكرتم إلى ماذا يرمز اللون الأزرق؟ شركة طمبور للدهانات تقدم لكم في هذه الأسطر معاني هذا اللون في الحياة اليومية وفي عالم الدهانات.


نحن نستعمل الألوان في حياتنا اليومية بشكل كبير، وفي بعض الأحيان نستعين بالألوان لوصف أشياء قمنا بها أو لوصف حالات ومشاعر نمر بها  مثلا :" كذبة بيضاء" ، "ضحكة صفراء" "دربك خضرا" وغيرها من الألوان والمصطلحات ولكن ما هي دلالة الألوان التي تحيط بنا!
اللون هو عبارة عن تيار كهربائي يصل إلى الدماغ ويقوم بتحفيز مناطق مختلفة في الدماغ، ولهذا فان الألوان تأثر على حياتنا في كل المجالات ، الصعيد الفيزيولوجي، النفسي والعاطفي.

اللون الأزرق هو لون السماء والماء، المساحات المفتوحة والأفق الغير متناهي، اللون الأزرق يعطي إحساس بالنضارة، الطمأنينة الهدوء، التفاؤل والايجابية. العديد من الحكايات الشعبية تربط بين الأزرق السماوي وبين الحماية من قوة الشر، لهذا نرى اللون الأزرق موجود في رموز لمنع عين الحسد أو للحماية من قوة الشر.

إن كان لديكم أية أسئلة أو بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور  باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il
في موقع طمبور على الانترنت يمكنكم تجربة ألوان مختلفة لغرفتكم بواسطة برنامج بسيط للاستعمال . تقومون بتصوير غرفتكم تحملون الصورة تحت فئة "غرف بتصميم شخصي" وعندها بإمكانكم مشاهدة  صورة الغرفة بعد إضافة اللون عليها.




Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت