X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
20/02/2023 - 07:42:17 pm
إل عال تعلن عن تعيين الشيف أساف غرانيت

إل عال تعلن عن تعيين الشيف أساف غرانيت رئيسًا للطهاة في الشركة

 
أعلنت شركة إل عال عن تعيين الشيف أساف غرانيت رئيسًا  لطاقم الطهاة في الشركة. جرانيت ، الشيف ومالك المطاعم الناجح الحاصل على نجمة ميشلين والمعروف في إسرائيل والعالم سيقود مجال الطهي بأكمله في الشركة وسيكون مسؤولاً عن بناء قوائم الطعام في جميع الأقسام المختلفة ، مع دمج بصمة إصبعه الفريدة.كجزء من حفل إطلاق العلامة التجارية الجديدة لشركة إل عال الذي أقيم هذا الصباح في ريدينغ 3 في ميناء تل أبيب ، كشفت المديرة العامة لشركة إل عال دينا بن طال جنناسيا عن هوية الشيف الجديد: "أنا فخورة بإخباركم أنه كجزء من تحسين تجربتنا في الطيران ينضم إلينا اليوم الشيف الحائز على ميشلين في عاصمة الطهي في باريس ، والذي يمنحنا فخرًا عالميًا – الشيف أساف غرانيت
غرانيت مع أكثر من 30 مشروعًا ومطعمًا حول العالم مزينة بجوائز وتلقي تقييمات مذهلة ،سيقود الآن مجال الطهي في الشركة وسيقوم ببناء قوائم الطعام الجديدة في جميع أقسام الخدمة على طائرات إل عال. غرانيت البالغ من العمر 44 عامًا كان نشطًا في مشهد الطهي المحلي والعالمي لأكثر من 15 عامًا. كانت بداية رحلته في مطعم "ماحنيه يهودا" الشهير في القدس إلى أن فاز بنجمة ميشلين قبل نحو عام عن مطعمه "شافور" في باريس.
  أورين كوهين بوتانسكي ، نائب رئيس قسم الخدمة وتجربة الزبائن في شركة ال عال: " اختيار غرانيت كجزء من التحرك الاستراتيجي الواسع الذي نطلقه اليوم. يرتبط اسم الشيف أساف غرانيت بالجودة التي لا تضاهى والفخر العالمي ونحن سعداء جدًا بانضمامه إلى طاقم الخدمة في إل عال. ونحن على يقين من أن خبرته وموهبته الغنية ، التي أكسبته بالفعل نجمة ميشلين ستعمل على ترقية وتجديد تجربة الطهي المقدمة لمسافري إل عال ".
الشيف أساف غرانيت: "إنه لشرف عظيم لي ، رأسي مليء بالأفكار حول كيفية تحويل أسطول طائرات إل عال إلى مطاعم طائرة. 
سنحاول جنبًا إلى جنب مع فريقي مواصلة عملنا في الطهي وقيادة،تمامًا مثل إل عال نسعى جاهدين لجلب سحر وجمال إسرائيل إلى العالم بأسره.

(*كرديت للصور: تصوير إيتمار إيال.)










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت