X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
23/02/2023 - 04:33:42 pm
إل عال تكشف عن جدول صيف 2023

إل عال تكشف عن جدول صيف 2023:

سبع وجهات جديدة وعشرات الرحلات الأسبوعية الإضافية

بعد أسبوع أطلقت فيه شركة ال عال ، أكبر شركة طيران في إسرائيل ، وجهاتها الجديدة كجزء من مؤتمر IMTM  للسياحة وفريق السفراء والمقدمين فيها،وحفل إطلاق لغتها التصميمية الجديدة ، تكشف الشركة الآن عن جدول رحلاتها لصيف 2023. استعدادًا لعيد الفصح وصيف 2023،حيث تعمل الشركة على زيادة عدد الرحلات إلى الوجهات المطلوبة وإضافة وجهات جديدة وفي هذا الإطار  ستبدأ الرحلات إلى وجهاتها الجديدة - طوكيو ودبلن - في شهر مارس.

في رحلات الشركة إلى أمريكا الشمالية ، ستزيد شركة ال عال عدد رحلاتها المباشرة إلى بوسطن ، من رحلتين في الأسبوع إلى ثلاث رحلات في الأسبوع ، أيام الأحد والثلاثاء والخميس. كما ستزداد وتيرة الرحلات إلى لوس أنجلوس إلى ست رحلات أسبوعية ، وستستمر الشركة في تسيير 16 رحلة أسبوعية إلى مطار جون كنيدي بنيويورك ، و11 رحلة أسبوعية إلى نيوارك ، وفي ظل الإقبال الكبير على فلوريدا ستقوم بذلك. توسيع عمليات وإطلاق خط مباشر موسمي إلى فورت لودرديل وإضافة رحلة سادسة إلى ميامي ستقلع أول رحلة إلى فورت لودرديل في عطلة الأعياد ، وابتداءً من صيف عام 2024 ستكون هناك رحلات منتظمة إلى الوجهة. إجمالاً ستقوم شركة ال عال بتشغيل أكبر عدد من الرحلات المباشرة (أكثر من 40 رحلة أسبوعية) إلى وجهات أمريكا الشمالية.ستزيد وتيرة الرحلات إلى إيطاليا إلى 32 رحلة في الأسبوع ، والرحلات إلى فرنسا إلى 32 رحلة في الأسبوع ،والرحلات إلى لوتون (لندن)إجمالاً ما يصل إلى 22 رحلة في الأسبوع إلى لندن. بالإضافة إلى ذلك ، ستزيد إل عال من عدد رحلاتها إلى لشبونة عندما تقوم الشركة بتشغيل ما يصل إلى ست رحلات أسبوعيًا إلى العاصمة البرتغالية. أيضًا ضمن الجدول الزمني لوجهات الشركة في أوروبا ، ما يصل إلى 23 رحلة أسبوعية إلى إسبانيا ، و11 رحلة أسبوعية إلى بودابست ، و11 رحلة أسبوعية إلى براغ ، و13 رحلة أسبوعية إلى أمستردام ومجموعة متنوعة من الوجهات في جميع أنحاء القارة.استجابة للطلب المتزايد على وجهات العطلات في جميع أنحاء العالم ، ستعمل شركة ال عال على تشغيل ما يصل إلى 10رحلات مباشرة أسبوعية إلى تايلاند من خلال رحلات مباشرة إلى بانكوك ومنتجع جزيرة بوكيت ، حتى ثلاث رحلات أسبوعية إلى جنوب إفريقيا ، حتى ست رحلات أسبوعية إلى المغرب وما يصل إلى 13 رحلة أسبوعية إلى دبي.ستقوم شركة سان دور التابعة لمجموعة ال عال بتسيير رحلات إلى 10وجهات في صيف عام 2023: شرم الشيخ ، وسالونيك ، وتبليسي ، ولارنكا ، وزغرب ، وليوبليانا ، والوجهات الجديدة: رحلتان أسبوعيتان إلى بورتو ، وثلاث رحلات أسبوعية إلى نابولي. ورحلتان أسبوعيتان إلى تيفات في الجبل الأسود وأربع رحلات أسبوعية إلى اسطنبول.
وقال شلومي زفراني ، نائب رئيس العلاقات التجارية والطيران بشركة ال عال: "كجزء من زخم تجديد شركة العال ، يسعدنا أن نعلن اليوم عن جدول رحلات الشركة لصيف 2023. إنه جدول رحلات إلى مجموعة متنوعة من الوجهات حول العالم بما في ذلك سبع وجهات جديدة ومثيرة ، فضلا عن التوسع المستمر للعمليات إلى جميع وجهات الشركة من أمريكا الشمالية إلى الشرق الأقصى. سنواصل العمل من أجل الابتكار وتزويد زبائننا بأوسع نطاق من الوجهات ، إلى جانب عدد كبير من الرحلات الجوية وأوقات الرحلات الأكثر ملائمة للجمهور الإسرائيلي. نحن فخورون بمواصلة مهمتنا في أن نكون جسرا بين إسرائيل والعالم. توفر شبكة خطوط ال عال المباشرة  السفر إلى مجموعة متنوعة من الوجهات حول العالم ، جنبًا إلى جنب مع أسطول طائرات جديد ومتطور وأفضل تجربة طيران ". إل عال هي شركة الخطوط الجوية الإسرائيلية المحدودة ، وهي شركة طيران وطنية والأكبر في إسرائيل تحمل العلم الإسرائيلي على ذيل طائراتها. تأسست الشركة عام 1948 ، وتدير رحلات إلى 57 وجهة في 33 دولة حول العالم ، باستخدام أسطول من حوالي 45 طائرة من صنع بوينج. يضم الأسطول 24 طائرة 737 و 15 طائرة دريملاينر 787 و 6777 طائرة. تقدم شركة ال عال أكبر عدد من الرحلات المباشرة من وإلى تل أبيب إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في أمريكا الشمالية وأوروبا ، أفريقيا والشرق الأوسط: كجزء من التوسع في مسارات الخطوط الجوية ، ستطلق شركة إل عال رحلات مباشرة إلى طوكيو ودبلن خلال شهر مارس من العام الجاري 2023. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشركة رحلات مشتركة بالرمز وتعاون مع عشرات الشركات التي تقدم رحلات ربط إلى مئات الوجهات في العالم الذي تطير إليها شركة ال عال. هذا العام احتفلت شركة ال عال بعيدها الخامس والسبعين ، عندما كانت أول رحلة لها إلى جنيف وعاد على متن طائرتها الرئيس الأول لإسرائيل حاييم وايزمان. الإسم الأول "إل عال" إختاره وزير المواصلات حينها دافيد ريمز،وهو مبني على الآية التوراتية من سفر هوشع ، الفصل 11.
*تفاصيل إضافية:موقع إل عال الإلكتروني
الصور: طائرة إل عال من طراز دريملاينر، شلومي زفراني ، نائب رئيس العلاقات التجارية والطيران بشركة ال عال- تصوير قسم الإعلام في شركة إل عال

Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت