X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
15/03/2023 - 11:55:56 am
سان دور تُطلق خط الطيران إلى بافوس في قبرص لصيف 2023

سان دور تُطلق خط الطيران إلى بافوس في قبرص لصيف 2023


أعلنت شركة الطيران سان دور من مجموعة إل عال عن إطلاق خط جديد للرحلات الجوية الى بافوس في قبرص لصيف عام 2023 ، وهي مدينة منتجع  بشواطئ خلابة. ستقوم سان دور بتشغيل أربع رحلات أسبوعية أيام الأحد والاثنين والخميس والجمعة، ومن المتوقع أن تقلع الرحلة الأولى في 21.5.23.ستبدأ مبيعات التذاكر اليوم الإثنين (13.3) ، وسيكون سعر إطلاق تذكرة الدرجة السياحية ، باستثناء الأمتعة والصعود (لايت) 149 دولارًا لأسبوع الإطلاق. سوف يعمل خط الطيران حتى 16.10.23. سيتمكن أعضاء نادي المسافر الدائم التابع لشركة إل عال من تجميع واستبدال نقاط النادي على متن الرحلة وفقًا لسياسة شركة إل عال.
بافوس ، مدينة ساحرة على البحر الأبيض المتوسط في قبرص ، مليئة بالبحيرات والشواطئ الجميلة والرائعة،توفر عطلة مثالية للسباحة، إلى جانب الرحلات المتنوعة ومناطق الجذب لجميع أفراد الأسرة بالإضافة إلى ذلك يمكن العثور على المأكولات الفاخرة من المطبخ القبرصي، والحياة الليلية المفعمة بالحيوية وتجربة التسوق في مركز التسوق الملوك "Kings" الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية وأيضًا فرع للسلسلة المفضلة لدى الإسرائيليين جامبوJumbo.
تعتبر بافوس مسقط رأس أفروديت إله الحب ويمكن زيارة الشاطئ الرائع حيث توجد الصخرة الشهيرة التي تحمل اسم أفروديت والتي وفقًا للأساطير اليونانية خرجت من البحر من هناك.ينضم خط رحلات بافوس من شركة سان دور الى الوجهات العشر لقضاء العطلات في صيف عام 2023 ، من بينها: سالونيك (اليونان)،إسطنبول(تركيا)،نابولي (إيطاليا) وبورتو وتيفات  في مونتينيغرو،زغرب(كرواتيا)، وليوبليانا (سلوفينيا)،تبليسي (جورجيا)،لارنكا(قبرص) وشرم الشيخ (مصر).وقال غال غرشون المدير العام لشركة سان دور:"يسعدنا إضافة خط الطيران المباشر إلى بافوس ، قبرص وهي وجهة أخرى تنضم إلى مجموعة متنوعة من الوجهات الجذابة لصيف عام 2023. هذه وجهة مثالية في رحلة طيران تستغرق ساعة واحدة فقط التي توفر عطلة ممتعة للسباحة على شواطئ خلابة وفي بحيرات ساحرة، جنبًا إلى جنب مع رحلات التسوق والمعالم السياحية لجميع أفراد الأسرة.من أجل راحة مسافرينا من الممكن الجمع بين وجهات سان دور والسفر إلى بافوس والعودة من لارنكا والعكس وبالتالي الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب التي تقدمها قبرص لزوارها ".تُباع الرحلات على موقع إل عال الإلكتروني ومن خلال وكلاء السفر.


المرفقات: الصورة: غال غرشون- مدير عام شركة سان دور-تصوير دائرة الإعلام إل عال




Copyright © elgzal.com 2011-2023 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت