X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
31/05/2023 - 10:12:54 am
لأول مرة بالشرق الأوسط: إل عال تدمج في طائراتها

لأول مرة بالشرق الأوسط: إل عال تدمج في طائراتها

برنامج لتوثيق بيانات الرحلة  لتعزيز سلامة المسافرين ومهارة الطيارين


في إطار الزيارة التي قامت بها شركة البرمجيات الرائدة CEFA والمتخصصة في تطوير التقنيات في مجال الطيران إلى إسرائيل تم توقيع اتفاقية بين الشركة وشركة الطيران إل عال،وكجزء من الاتفاقية ستقدم CEFA خدمات الطيران المتنقلة (AMS) للتحقيق وتدريب للطيارين.إل عال هي أول شركة طيران في الشرق الأوسط تستخدم برنامج CEFA AMS الذي ينتج محاكاة تتكيف مع احتياجات الطيران التجاري والتي تهدف إلى تحسين سلامة رحلة الطيران وتعزيز مهارات الطيارين. تتخصص الشركة في تطوير برامج تكنولوجيا الطيران ويقوم البرنامج بإعادة متحركة لتوثيق الرحلة والتي يمكن مشاهدتها بعد الهبوط.
هذه أداة فريدة من نوعها تنضم إلى صندوق أدوات الطيران الخاص بالشركة والذي تستخدم المعلومات المسجلة من الرحلات نفسها لإنشاء رسم متحرك واقعي ثلاثي الأبعاد 3D أثناء الرحلة.المنتج النهائي هو أداة قوية للتشغيل في الرحلات المجدولة والتي يتم إرسالها إلى الطيار مباشرة وبعد الهبوط مباشرة.سيسمح البرنامج للطيارين بمشاهدة بيانات الرحلة بسرعة وسرية وبالتالي استخلاص استنتاجات حول أدائهم ، والوصول إلى رؤى كجزء من التحقيقات المنتظمة بعد الرحلة وتقديم تقارير دقيقة.وقال الكابتن أودي يالون
قائد الطيارين ورئيس قسم العمليات الجوية بشركة ال عال:"لقد حقق البرنامج - CEFA AMS توقعاتنا بشكل مثير للإعجاب من حيث السلامة والكفاءة بل وتجاوزها.أعتقد أن له أهمية كبيرة في التحقيق في الرحلات الجوية بين طياري الشركة وسيساعدنا ذلك على السعي للتحسين المستمر. لدينا طيارون ممتازون وستسمح لهم هذه الأداة بمراقبة أدائهم أثناء الطيران. نحن متحمسون لتطبيق البرنامج بين أكثر من 500 طيار في الشركة الذين يقودون طائرات مختلفة في أساطيل الشركة ".وقال مدير عام ومؤسس CEFA ، دومينيك ميناو:"إنه لشرف لنا أن نعمل مع شركة إل عال، ونحن ممتنون لفرصة العمل معًا لتحسين تدريب الطيارين والتحقيقات" وأضاف:"عمل فريقنا على مدار الساعة من أجل تطوير تطبيق يصل إلى المعلومات المسجلة في الوقت الفعلي من أجل تزويد الطيارين بإعادة توثيق الرحلة وبناء صيغة إفتراضية، وبالتالي زيادة وعيهم من خلال إعادة بناء متحرك لكل جزء من الرحلة. تعمل هذه الأداة على تبسيط فهم عمليات الطيران ويمكن استخدامها لصالح تحسين التحقيقات والتحسين الكفاءة  الذاتية للطيارين أو جمع المعلومات بشكل مستقل من أجل تحسين تقاريرهم. هيئات الطيران وضعت لنفسها هدفًا لتشغيل التدريبات القائمة على الأدلة (EBT) ونحن متحمسون لفوائد برنامج CEFA AMS الذي يتم تقديمه الآن لشركات الطيران الدولية والشرق أوسطية".
يعد توقيع العقد مع إل عال علامة فارقة بالنسبة لـ CEFA ، التي تواصل عملها وتعاونها مع شركات الطيران والهيئات التنظيمية الرائدة لتعزيز مجال السلامة في صناعة الطيران.
شركة CEFA
CEFA هي شركة خاصة من فرنسا تقدم حلولًا مبتكرة ومتحركة تعتمد على المعلومات مباشرة من الرحلة وتصميم الحلول لتعزيز مجال سلامة أثناء الرحلات وتدريب الطيارين مع أكثر من 22 عامًا من الخبرة في هذا المجال. قام مهندسو الشركة وأفضل العقول في عالم الطيران بتصميم حلول مبتكرة تحاكي الرحلات الجوية المعقدة والدقيقة من خلال الوصول إلى المعلومات المسجلة أثناء الرحلة من أجهزة استقبال الطائرة.
يستخدم المئات من شركات الطيران الكبرى والإقليمية ومشغلي الشحن وسلطات تطبيق القانون المختلفة البرنامج الأساسي للشركة وبرنامج الرسوم المتحركة للرحلات (FAS) لتدريب الطيارين وتحليل سلامة البيانات. تتطلب ترجمة البيانات من الرحلة إلى صورة مرئية دقيقة فهماً شاملاً للأنظمة الموجودة على متن الطائرة ومدى تعقيد هندسة البرمجيات. منذ أن أسس المؤسس دومينيك يانو الشركة في عام 2000 ، كانت رائدة في مجال المعلومات التي يمكن الوصول إليها من الرحلة من خلال الرسوم المتحركة. تنبع نتائج نجاحها من الشغفها للطيران والابتكار والإصغاء للزبائن وتقديم الدعم على أعلى مستوى. يقع المقر الرئيسي CEFA في كولمار فرنسا.
خلال العرض الجوي في دبي في عام 2017 ، قدمت شركة CEFA أداة بصرية رائدة مصممة لتعزيز وتكييف إجراء تدريب الطيارين المسمى Air Mobile Services من CEFA.

الصور المرفقة:بالصورة من اليمين لليسار الكابتن أودي يالون قائد الطيارين ورئيس قسم العمليات الجوية بشركة ال عال،دومينيك ميناو مدير عام ومؤسس شركة CEFA







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت