X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
16/05/2024 - 03:08:21 pm
شركة سان دور من مجموعة ال عال تجدد رحلاتها

شركة سان دور من مجموعة ال عال تجدد رحلاتها إلى بورتو في البرتغال،

مبيعات التذاكر من اليوم الأربعاء بسعر يبدأ من 389 دولار لتذكرة الذهاب والإياب


بعد إضافة خطين جديدين إلى الجزيرتين اليونانيتين - كيفالونيا وكريت (سيتيا)، شركة سان دور من مجموعة ال عال تعلن اليوم (الأربعاء) عن تجديد رحلاتها إلى بورتو في البرتغال.إعادة فتح الخط جاء بفضل الاتفاقية التي وقعتها شركة العال مؤخرًا مع شركة KLASJET الليتوانية لاستئجار طائرتين من طائراتها.
ستقوم شركة سان دور بتسيير رحلتين أسبوعيتين إلى بورتو، يومي الاثنين والأربعاء، والتي سيتم إضافتها إلى ما يصل إلى 6 رحلات أسبوعية.ستنطلق الرحلة الأولى في 24 يونيو 2024.وستكون التذاكر متاحة للبيع على موقع ال عال ولدى وكلاء السياحة والسفر. وسيبدأ سعر تذكرة الذهاب والإياب من 389 دولار لتذكرة LITE. يتمتع أعضاء نادي المسافر الدائم لشركة ال عال بتجميع النقاط واستردادها على رحلات سان دور أيضًا.
شركة سان دور اضطرت قبل أشهر لتعديل جدول رحلاتها وإلغاء المسار إلى بورتو، إثر نقص الطائرات المستأجرة بسبب استمرار الحرب وتأثيرها على قطاع الطيران،والآن وبفضل توقيع الاتفاقية مع شركة KLASJET ،تعيد شركة سان دور الوجهة المفضلة لجدول رحلاتها لصيف 2024 وتفتح تذاكر الطيران للوجهة للبيع. وستسمح الشركة لجميع الزبائن الذين تم تغيير رحلاتهم من بورتو إلى لشبونة، بتغيير رحلاتهم مرة أخرى إلى الوجهة الأصلية (بورتو)، دون زيادة في السعر.بورتو هي ثاني أكبر مدينة في البرتغال بعد لشبونة،تتوفر فيها إمكانية عطلة حضرية تجمع بين التاريخ والمأكولات الفاخرة والحياة الليلية.
يتضمن جدول رحلات سان لصيف 2024 الوجهات التالية: رودس، سالونيكي، كيفالونيا وكريت (اليونان)، باتومي وتبليسي (جورجيا)، لارنكا وبافوس (قبرص)، وارسو وكراكوف (بولندا)، تيفات (الجبل الأسود) وكيشينيف ( مولدوفا).
وقال جال غيرشون مدير عام شركة سان دور: "بورتو هي الوجهة المفضلة للجمهور الإسرائيلي، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لإعادتها إلى جدول رحلاتنا فعليًا هذا الصيف. باعتبارنا شركة تابعة لمجموعة ال عال ، فإننا نقدم مجموعة من رحلات ال عال إلى لشبونة ورحلات سان دور حتى يتمكن زبائننا من تجربة كل ما تقدمه البرتغال. ونواصل العمل لصالح توسيع خريطة الوجهات وزيادة عرض المقاعد بما يتوافق مع الطلب".
 (مرفق صورة عامة لمدينة بورتو- كرديت علاقات عامة إل عال)




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت