X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
03/06/2024 - 08:09:57 pm
شركة ال عال توقع اتفاقية مشاركة بالرمز واتفاقية مشاركة النادي

شركة ال عال توقع اتفاقية مشاركة بالرمز واتفاقية مشاركة النادي

مع شركة الطيران البريطانية فيرجين أتلانتيك


وقعت شركة ال عال اتفاقية مشاركة بالرمز ((codeshare واتفاقية مشاركة النادي مع شركة الطيران البريطانية فيرجين أتلانتيك، العضو في تحالف الطيران العالمي "سكاي تيم". تم توقيع هذا التعاون كجزء من مؤتمر الإتحاد الدولي للنقل الجوي  IATA AGM الذي يعقد هذا الأسبوع في دبي بمشاركة المديرين التنفيذيين لصناعة الطيران في العالم. ووقع اتفاقيات التعاون المديرة العامة لشركة ال عال دينا بن طال جنناسيا والمدير العام  لشركة فيرجين أتلانتيك جلوبال شاي فايس.
في إطار التعاون، سيتمكن زبائن الشركتين من الطيران في خط تل أبيب-لندن (هيثرو) على الرحلات التي تديرها شركتي إل عال وفيرجن أتلانتيك برمز مشترك - سيتم إضافة رمز إل عال (LY) إلى الرحلات التي تديرها فيرجن أتلانتيك على الخط، وسيتم إضافة رمز فيرجن أتلانتيك (VS) إلى الرحلات التي تديرها شركة إل عال على الخط.
بالإضافة إلى توسيع المرونة وساعات الطيران على خط تل أبيب-لندن، سيتمتع أعضاء نادي الشركتين بمزايا متبادلة، حتى يتمكنوا من تجميع واستبدال النقاط من نادي المسافرين الدائمين في إل عال أو نادي  
Flying Club  لشركة فيرجين أتلانتيك على الرحلات الجوية التي تديرها الشركتان حتى تلك التي ليست على خط تل أبيب-لندن.سيتم فتح بيع تذاكر الرحلات الجوية كجزء من التعاون على خط تل أبيب-لندن في 10 يونيو للرحلات المغادرة اعتبارًا من 19 يونيو 2024، وستكون متاحة للشراء على الموقع الإلكتروني لكلا الشركتين أو من خلال وكلاء السياحة والسفر.
ينضم التعاون مع فيرجن أتلانتيك إلى عمليات التعاون الأخرى التي أطلقتها شركة إل عال مؤخرًا، بما في ذلك التعاون مع شركة دلتا إيرلاينز الأمريكية، والذي يتضمن رحلات طيران مشتركة بما في ذلك الرمز المشترك ورحلات ربط ومواصلة "كونكشن" إلى مجموعة متنوعة من الوجهات في الأمريكتين والمنافع المتبادلة لأعضاء النادي، التعاون مع الشركة الاسكندنافية SAS التي تتيح رحلات مشتركة بالرمز لوجهات رحلات المواصلة، بالإضافة إلى التعاون مع شركة الخطوط الجوية الفرنسية التي تتيح رحلات جوية مشتركة بالرمز على خط تل أبيب-باريس.

وقال شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة ال عال:"كجزء من تنفيذ الخطة الإستراتيجية للشركة، نواصل العمل لتوسيع عرض الوجهات، وتعزيز جدول الرحلات وتعزيز القيمة لزبائن نادي المسافر الدائم. يشكل التعاون الذي وقعناه اليوم مع فيرجين أتلانتيك خطوة مهمة أخرى في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للشركة، ويتيح توسيع عرض الرحلات الجوية على أحد الخطوط الأكثر طلبًا لزبائن شركة إل عال (خط تل أبيب-لندن).مع بدء العمل بالإتفاقية سيتمتع زبائن نادي المسافر الدائم من تجميع النقاط واستبدالها على جميع رحلات شبكة فيرجين أتلانتيك، حتى الرحلات التي ليست على خط تل أبيب-لندن. وتواصل شركة العال العمل على توسيع اتفاقيات التعاون مع الشركات الرائدة حول العالم إلى جانب توسيع جدول الرحلات إلى الوجهات المطلوبة.

من اليمين: شلومي زفراني، نائب مدير العلاقات التجارية والطيران في شركة إل عال، شاي فايس، مدير عام شركة فيرجين أتلانتك، دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة إل عال، جوا ياربينيان، نائب المدير التجاري في شركة فيرجين أتلانتيك. كريديت تصوير: إعلام شركة إل عال


كريديت تصوير: إعلام شركة إل عال


كريديت تصوير: إعلام شركة إل عال


Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت