X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
05/06/2024 - 02:16:47 pm
شركة سان دور من مجموعة ال عال توسع نشاطها للجزر اليونانية

شركة سان دور من مجموعة ال عال توسع نشاطها للجزر اليونانية

وتضيف خطين جديدين الى سانتوريني وبيلوبونيز

بإسعار  تبدأ من 239 دولار لتذكرة ذهابًا وإيابًا


تواصل شركة سان دور من مجموعة إل عال توسيع عملياتها لتشمل الجزر اليونانية المختلفة في الصيف القريب وإضافة خطين جديدين إلى سانتوريني وشبه جزيرة بيلوبونيز (بلبونس).هذه الوجهات تنضم  إلى الخطين الجديدين اللذين سيبدأن العمل هذا الأسبوع إلى كيفالونيا وكريت (سيتيا). سان دور ستقوم بتشغيل رحلات مباشرة على مدار الأسبوع لـ 6 وجهات في اليونان. سيبدأ سعر التذكرة إلى الوجهات الجديدة من 239 دولار ذهابًا وإيابًا، وستكون التذاكر متاحة للشراء على موقع ال عال الإلكتروني أو من خلال وكلاء السفر.وسيبدأ بيع التذاكر للوجهات الجديدة اليوم (الأربعاء).
توسيع النشاط إلى اليونان وفتح خطوط جديدة أصبح ممكنًا بفضل الاتفاقية التي وقعتها شركة إل عال مؤخرًا مع الشركة الليتوانية KLASJET لاستئجار طائرتين وتم توسيعها الآن إلى طائرة إضافية،حيث سيكون إجمالي الطائرات المستأجرة التي ستقوم الشركة بتشغيلها هو 3 .استئجار الطائرات يتيح زيادة المقاعد المعروضة بهدف تلبية الطلب.
ستقوم شركة سان دور بتسيير رحلتين أسبوعيتين إلى سانتوريني وشبه جزيرة بيلوبونيز، يومي الأحد والخميس.وستنطلق أولى الرحلات في 30 يونيو 2024 من مبنى المسافرين (ترمينال) رقم 1، الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا.تعتبر سانتوريني من أجمل وأشهر جزر اليونان، وتشتهر بالقرى الخلابة ذات المنازل الملونة باللونين الأبيض والأزرق والموجودة على المنحدرات والشواطئ الرملية والمناظر الخلابة.تقع شبه جزيرة بيلوبونيز في جنوب اليونان، وهي وجهة مثالية للرحلات وقضاء عطلة ممتعة، حيث توفر الشواطئ الذهبية ومجموعة متنوعة من المعالم السياحية والمواقع التاريخية.

وتنضم الوجهات الجديدة إلى جدول رحلات سان دور للصيف المقبل، والذي يتضمن وجهات العطلات التالية: رودوس، سالونيكي، كيفالونيا، سيتيا كريت (اليونان)، باتومي وتبليسي (جورجيا)، لارنكا وبافوس (قبرص)، وارسو وتبليسي (جورجيا). كراكوف (بولندا)، تيفات  مونتينيغرو (الجبل الأسود)، بورتو (البرتغال)، كيشينيف(مولدوفا).
وقال جال غيرشون، الرئيس التنفيذي لشركة سان دور: "نحن نواصل العمل باستمرار على تعزيز جدول الرحلات وتوسيع عدد المقاعد المعروضة، إلى جانب فتح وجهات جذابة جديدة للجمهور الإسرائيلي. تقدم شركة سان دور بشرى سارة لفصل الصيف حيث ستقوم بتسيير رحلات إلى 6 وجهات موسمية في اليونان، بالإضافة إلى رحلة ال عال إلى أثينا.تعتبر اليونان وجهة مثالية لقضاء العطلات بالنسبة للإسرائيليين، حيث توفر شواطئ ساحرة ومناظر خلابة وبالطبع ومأكولات البحر الأبيض المتوسط الفاخرة وكل ما تحتاجونه لقضاء عطلة مثالية من خلال رحلة لمسافة قصيرة فقط.
مرفقات:
(الصورة الأولى:سانتوريني)
(الصورة الثانية : شبه جزيرة بيلوبونيز(بلبونس)







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت