X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
سياحه
اضف تعقيب
10/06/2024 - 09:14:41 pm
شركة سان دور تواصل توسيع عملياتها وتطلق خطًا جديداً

شركة سان دور تواصل توسيع عملياتها وتطلق خطًا جديداً إلى بلغراد في صربيا


تواصل شركة سان دور من مجموعة إل عال توسيع عملياتها في موسم الصيف المقبل وتطلق خطًا جديدًا إلى بلغراد في صربيا. ستقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى بلغراد يومي الأحد والخميس. وسيبدأ سعر تذكرة الذهاب والإياب من 259 دولار، والتذاكر متاحة للشراء بدءً من اليوم (الاثنين) على موقع ال عال الإلكتروني أو من خلال وكلاء السفر. رحلات الطيران لبلغراد ستنطلق من ترمينال 3،ومن المتوقع إنطلاق الطائرة الأولى في هذا الخط بتاريخ 11.7.24
.على غرار إطلاق الخطوط إلى الوجهات الجديدة في اليونان وإعادة تشغيل الخط إلى بورتو في البرتغال، فإن إضافة هذه الوجهة ممكنة أيضًا بفضل الاتفاقية التي وقعتها شركة ال عال مع شركة KLASJET الليتوانية لاستئجار طائرة ثالثة وذلك لزيادة المقاعد المعروضة ولتلبية الطلب هذا الصيف.تعتبر بلغراد واحدة من العواصم الأكثر إثارة للاهتمام في أوروبا وتقع في قلب دول البلقان. توفر المدينة مناظر خلابة ومواقع تاريخية ومناطق جذب لجميع أفراد الأسرة ومراكز التسوق. كما يشتهر المطبخ الصربي بنكهاته الغنية والفريدة من نوعها ويمكنكم الاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الطعام الأصيل إلى جانب الأطباق العالمية بأسعار معقولة وعلى مسافة رحلة قصيرة.وتنضم الوجهة الجديدة إلى جدول رحلات شركة سان دور للصيف المقبل، والذي يتضمن وجهات العطلات: سانتوريني، شبه جزيرة بيلوبونيز، رودس، سالونيكي، كيفالونيا وسيتيا كريت (اليونان)، باتومي وتبليسي (جورجيا)، لارنكا وبافوس (قبرص)، وارسو وكراكوف (بولندا)، تيفات (الجبل الأسود)، بورتو (البرتغال)،كيشينيف(مولدوفا). سيتمكن أعضاء نادي المسافر الدائم لشركة ال عال من كسب واستبدال نقاط النادي على الرحلات الجوية لسان دور ، وفقًا لسياسة ال عال.
وقال جال غيرشون المدير العام لشركة سان دور من مجموعة إل عال: "تنضم بلغراد إلى قائمة وجهات سان دور الجديدة هذا الصيف، والتي تضم إجمالي 16 وجهة لقضاء العطلات قريبة يرغب بها الجمهور الإسرائيلي. تعد بلغراد واحدة من أجمل المدن وأكثرها تميزًا في منطقة البلقان، وتقع على بعد 3 ساعات فقط بالطائرة من إسرائيل وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة والطبيعة الخلابة والمأكولات الفاخرة ومراكز التسوق الموصى بها. تتيح لنا اتفاقية الإيجار توسيع نطاق الوجهات وتحديث جدول الرحلات حسب الطلب ومنح الجمهور الإسرائيلي الفرصة للانتعاش وقضاء عطلة هذا الصيف".


(كرديت الصورة: صورة عامة لمدينة بلغراد- إعلام شركة إل عال)




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت